رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد رمضان يظهر في ثوب رجل الأعمال بمسلسله الجديد

محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements

بشكل شبه نهائي استقر الفنان محمد رمضان على سيناريو مسلسله الجديد، والذي من المقرر أن يتم تقديمه خلال موسم رمضان 2022، ولكن حتى الآن لم تتم الموافقة بشكل نهائي على سيناريو العمل.

وعلمت فيتو أن الخطوط العريضة للعمل تسير في اتجاه أن محمد رمضان يلعب شخصية رجل أعمال، ويدخل بين مجموعة من رجال الأعمال الذين يريدون أن يجعلونه يعود لنقطة الصفر.

مسلسل موسى

كان محمد رمضان خلال شهر رمضان الماضي، شارك بمسلسل موسى والذي تدور أحداثه حول إحدى قضايا الصعيد، حيث ينشأ شاب في قرى الصعيد ويتصدى للاحتلال، وينزل للقاهرة بحثا عن الرزق ويفقد والدته، ويتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسا على عقب.

وشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي.

ونشر محمد رمضان فيديو أثناء ذهابه التصوير مع ابنته الصغرى "كنز"، حيث علق عليه قائلا: "صباح النجاح.. في طريقي لتصوير كليب #ثابت إخراج #محمد_سامي بعد #الأسطورة و#البرنس و#رايحين_نسهر استنونا في ثابت.. ثقة في الله نجاح".

كليب ثابت

ويضم فريق عمل الكليب الغنائي الجديد "ثابت" كل من كلمات الأغنية للشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير تصوير حسام حبيب، منتج منفذ محمود الشيخ، مهندس ديكور أمير عبد العاطي، منتج فني محمد سعيد رضوان، ستايلست بسنت نصير، والكليب تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، ومونتاج عمرو عاكف، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج محمد سامي.

جدير بالذكر أن محمد رمضان نشر مؤخرا عبر حسابه على إنستجرام، فيديو بصحبة ابنته، وعلق:"صباح النجاحات في طريقي لتصوير كليب ثابت مع المخرج محمد سامي، بعد الأسطورة والبرنس وبم بم، استنونا في ثابت، ثقة في الله نجاح".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قررت مؤخرا وقف التعامل مع المخرج محمد سامي، حيث كان آخر أعماله قبل الوقف مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، وعرض خلال شهر رمضان الماضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية