رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البنك الأهلي يسعي لحسم ابتعاده عن معركة الهبوط أمام الاتحاد بالإسكندرية

لاعبو البنك الأهلي
لاعبو البنك الأهلي
Advertisements

يحل فريق البنك الأهلي بقيادة خالد جلال ضيفا علي نظيره الاتحاد السكندرى اليوم الثلاثاء على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الاتحاد والبنك الأهلي

وتنطلق مباراة الاتحاد والبنك الأهلي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

آخر ظهور للفريقين

ويدخل الاتحاد السكندري اللقاء  بعد التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة بينما تعادل البنك الاهلى مع غزل المحلة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ترتيب الاتحاد والبنك الأهلي

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 32 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في مثلهم وخسر 10 مواجهات وأحرز لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف بينما يحتل البنك الأهلى المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 32 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 15 مواجهة وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 38 هدفًا وتلقت مرماه 43 هدفا.

التذكرة الثالثة للهبوط

ويحتاج البنك الأهلى الفوز في واحدة من المباراتين المتبقيتين أمام الاتحاد السكندري والزمالك،بينما يحتاج وادي دجلة الفوز في المباراتين المتبقيتين أمام سيراميكا والإنتاج الحربي مع تعثر البنك الأهلى في المباراتين.

وفي حال فوز دجلة في المباراتين وهزيمة البنك الأهلى في مباراة والتعادل في أخرى سيتعادل الفريقان في عدد النقاط، لكن فارق المواجهات المباشرة سيمنح دجلة تذكرة البقاء الوحيدة المتبقية، حيث تعادل مع البنك الأهلي، وفاز عليه في مباراتي الدور الأول والثاني هذا الموسم.

وكانت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة أعلنت أسماء الحكام لمباريات اليوم الثلاثاء، ضمن لقاء الجولة الـ33 في الدوري الممتاز.

مباراة الاتحاد والبنك الأهلي

ويدير اللقاء محمد عادل إدارة مباراة الاتحاد السكندري ضد البنك الأهلي، ويعاونه كل من يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح، وكريم الخطيب "حكمًا رابعًا"، والثنائي محمد الصباحي وأحمد حامد فهيم للفيديو.

جدول ترتيب الدوري الممتاز

1- الزمالك 76 نقطة

2- الأهلي 72 نقطة

3- سموحة 50 نقطة

4- بيراميدز 49 نقطة

5- المصري 49 نقطة

6- إنبي 46 نقطة

7- الاتحاد 44 نقطة

8- طلائع الجيش 41 نقطة

9- سيراميكا كليوباترا  38 نقطة

10- المقاولون  38 نقطة

11- الإسماعيلي 38 نقطة

12- الجونة 37 نقطة

13- مصر للمقاصة 37 نقطة

14- غزل المحلة 35 نقطة

15- البنك الأهلي 33 نقطة

16 - وادي دجلة 28 نقطة

17- الإنتاج الحربي 27 نقطة

18- أسوان 27 نقطة
هبوط أسوان والإنتاج الحربي
وشهدت مباريات الجولة الـ32 الماضية تأكد هبوط الثنائي أسوان والإنتاج الحربي إلى دوري القسم الثاني.

موعد مباراتي الأهلي والزمالك بالجولة قبل الأخيرة
وانطلقت مباريات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز أمس وتشهد الجولة اليوم مباراة الأهلي أمام الجونة بإستاد خالد بشارة بالجونة وهو نفس التوقيت الذي يشهد مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي بإستاد الدفاع الجوي في التاسعة مساء.

الجولة الأخيرة
أما مباريات الجولة الأخيرة فتنطلق يوم 26 أغسطس الجاري، والتي تشهد مباراتي الأهلي أمام أسوان والزمالك أمام البنك الأهلي يوم 27 أغسطس في التاسعة مساء، حيث تقام مباراة الأهلي أمام أسوان بإستاد السلام، فيما تقام مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي بإستاد بتروسبورت.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية