رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيلو يتصدر تريند "يوتيوب" بكليب جديد "ع الفاضي"| فيديو

فيلو وشواحة
فيلو وشواحة
Advertisements

فاجأ مؤدي المهرجانات أحمد فيلو، جمهوره بطرح كليب "ع الفاضي"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يويتوب" والذى تخطى حاجز الـ80 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه.

وتصدر "فيلو"، الترتيب الـ28 على تريند المزيكا، على موقع "اليوتيوب"، وذلك بالكليب الذى نال إعجاب الكثير من جمهوره ومحبيه.

قدَّم "فيلو" كليب "ع الفاضي"، بطريقة شعبية، مع مؤدي المهرجانات "شوحة"، والذى ناقش فيها تناول الأصحاب للمخدرات، والتى تسببت في إفساد الكثير من العلاقات، وذلك بصورة كوميدية.

 

على جانب آخر، شارك فيلو بمهرجان «على الله حكايتك» مع أبو ليلة، بمسلسل «اللي مالوش كبير» وشخصية الفنان أحمد العوضي «الخديوي» والتي كانت الأقرب إلى قلبهما.

 

واستطاع الفنان أحمد العوضي، في هذا المسلسل أن يلفت أنظار الجمهور والمشاهدين، في دراما رمضان الماضي، وقدم دورًا مختلفًا في طريقه حديثه وتعامله، وأيضًا تميز بكلمات وجمل خاصة به طوال حلقات المسلسل حتى الآن، جعلته أيقونة للشهامة والبطولة وأخلاق ولاد البلد بالنسبة إلى محبيه. 

و كان الفنان العوضى، طرح في وقت سابق مقطع فيديو من كواليس تصوير المهرجان، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام.

وكتب العوضي، على الفيديو الذى توسط فيه مطربي المهرجانات الذين سيشاركونه غناء المهرجان الجديد: "استنوا أبو ليلة وفيلو ومهرجان (علي الله حكايتك). ضرب نااااااار، صوت الخديوي انتقام".

 

السيرة الذاتية لـ “فيلو”

كان فيلو الملقب بـ«شبح المجال»، أعلن مؤخرًا اعتزاله مجال الغناء تماما، حيث أنه قام بهذا القرار اثناء حفل زفافة، بحسب ما أعلن عنه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إلا أنه تراجع سريعًا بعدما طالب الجمهور التراجع في قراره.

 

وقال «فيلو» من خلال الفيديو الذي تم بثه، يوم زفافه معلق على اعتزاله قائلا:«بعد تفكير ومعاناة، وتوكلت على الله، وأخذت قرار اعتزالي مجال المهرجانات، وأن ده فرحي، واتمني أسمع مبروك لحبيبكم فيلو، وشكرا لكل الناس اللي كانت بتدعيلي».

يذكر أن فيلو من مؤسسي المهرجانات الشعبي وقام بالغناء مع جميع المواهب الشعبية الصاعدة وكان سبب في نجاح العديد من مغني المهرجانات، وهو ايضا ملحن وموادي وموزع للمهرجان،ومن أبرز اغنية «فرتكة فرتكة» ومهرجان «صباح بغاشة»و«أمشي خدي بعضك يلا امشي»، مهرجان «ولاد رزق»،وشارك في أكثر من 120 مهرجان شعبيا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية