رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميلان يستهل الدوري الإيطالي بالفوز على سامبدوريا 0/1

ميلان
ميلان
Advertisements

افتتح فريق ميلان مشواره في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بالفوز على مضيفه سامبدوريا 1 / 0، اليوم الإثنين، ضمن منافسات المرحلة الأولى من المسابقة.

هدف ميلان

وسجل الإسباني إبراهيم دياز لاعب ميلان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة من المباراة.

 

مباراة ميلان المقبلة

ويستضيف ميلان فريق كالياري في المرحلة الثانية، فيما يحل سامبدوريا ضيفا على ساسولو في المرحلة ذاتها.

 

وأكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الإثنين، أن يوفنتوس بدأ في البحث عن بدائل لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

رحيل رونالدو

وارتبط اسم رونالدو بمغادرة يوفنتوس هذا الصيف، والاكتفاء بالمواسم الثلاثة التي قضاها في تورينو.

وعزز تلك الأنباء ما تناولته الصحافة الإيطالية أمس حول طلب رونالدو الجلوس بديلا أمام يوفنتوس، لأنه يدرس العروض التي وصلته للرحيل.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس بدأ بالفعل التفكير بمرحلة ما بعد رونالدو، ووضع 3 خيارات لتعويضه في حال رحيله هذا الصيف.

 

3 لاعبين لتعويض رونالدو

وأشارت الصحيفة إلى أن بدلاء رونالدو المحتملين هم: ماورو إيكاردي (باريس سان جيرمان)، وأنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، وجابرييل جيسوس (مانشستر سيتي).

 

وأضافت الصحيفة أن الأسماء الثلاثة لم تدخل حسابات يوفنتوس من قبيل الصدفة، فهناك اهتمام من جانب باريس سان جيرمان بضم رونالدو، لتعويض الرحيل المحتمل لكيليان مبابي، وبالتالي فإن عقد صفقة تبادلية تشمل ضم إيكاردي سيحل بالمنفعة على الناديين.

 

نفس الأمر بالنسبة لمانشستر يونايتد، الذي يتمنى استعادة نجمه السابق الذي غادر أولد ترافورد عام 2008، وهو ما سيدفع يوفنتوس لطلب التعاقد مع مارسيال في صفقة تبادلية.

 

في ذات السياق، يبحث مانشستر سيتي عن مهاجم جديد، في ظل صعوبة التعاقد مع هاري كين، وبما أن البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم السيتيزنس، هو الهدف الأول لماكس أليجري، مدرب يوفنتوس، فقد تتم مقايضته برونالدو أيضًا.

 

وقالت شبكة ”سكاي سبورت“ إن رونالدو لم يشارك في التشكيلة الأساسية بناء على طلبه لأنه ينتظر عروضًا للرحيل عن الفريق هذا الصيف.

 

في حين قالت صحيفة ”voetbalprimeur“ إن مستقبل رونالدو البالغ من العمر 36 عاما سيكون في الدوري السعودي أو القطري، لكنها لم تذكر اسم الفريق الذي يمكن أن ينتقل إليه.

 

موعد انتهاء عقد رونالدو مع اليوفنتوس

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس بنهاية الموسم الحالي، لكن الشكوك بدأت تحيط بمستقبله مع الفريق منذ خروج البيانكونيري من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، أمام بورتو البرتغالي.

 

يوفنتوس يرحب برحيل رونالدو

ولا يبدو أن يوفنتوس سيتمسك ببقاء رونالدو حال وصول عرض مناسب، بسبب راتب اللاعب المرتفع، الذي يزيد على 30 مليون يورو سنويًّا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية