رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زد يكتسح البطل الأوليمبي بأربعة أهداف نظيفة وديا

إسماعيل يوسف المدير
إسماعيل يوسف المدير الفني لفريق زد
Advertisements

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد على فريق البطل الأولمبي بأربعة أهداف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين استعدادا لمسابقة دوري القسم الثاني.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب فريق زد  الذي استطاع أن ينهي الشوط الأول بهدفين أحرزهما عمر حبشي، ومع بداية الشوط الثاني كثف فريق زد محاولاته الهجومية في حين اعتمد الفريق المنافس على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة.

 

و نجح فريق زد في تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد أشرف، قبل أن يحرز محمد حمدي الهدف الرابع في الدقائق المتبقية  لينتهي اللقاء بفوز فريق زد بأربعة أهداف دون رد.

 

إسماعيل يوسف

وعقد إسماعيل يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي زد جلسة مع لاعبي الفريق عقب ودية اليوم أمام البطل الأوليمبي لتحفيز اللاعبين ومطالبتهم بالتركيز في المرحلة القادمة من معسكر الإعداد للموسم الجديد 2021 - 2022.

 

معسكر زد

ودخل الفريق الكروي لنادي زد معسكر مغلق بداية من يوم ٢١ أغسطس وحتى ٤ سبتمبر المقبل، ويتخلل معسكر الفريق خمس وديات، بداية من مباراة اليوم أمام البطل الأولمبي ويليها ودية منتخب القاهرة المقرر إقامتها في الخامسة مساء الخميس المقبل.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد بدأ فترة الإعداد، 10 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني تحت قيادة الكابتن إسماعيل يوسف.

 

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي زد على وضع برنامج إعداد شامل خاص بالفريق من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين.

 

وعقد تيجانا جلسة خاصة مع الجهاز المعاون من أجل مناقشة بعض التعليمات الفنية والخطط التكتيكية لتنفيذها بالتدريبات.

 

وجاء الجهاز الفني للفريق، كالتالي: "مدير فني إسماعيل يوسف، مدير الكرة وليد صلاح الدين، مدرب عام أيمن عبد العزيز، مدرب أحمد سمير، مدرب حراس وليد إبراهيم، المدير الإداري مشهور جودت، مدرب أحمال علاء شاكر، طبيب الفريق وليد عبد الرحمن ”.

 

وأكد مسؤولو نادي زد لكرة القدم على توفير كامل الدعم للفريق الكروي الأول في مسيرته نحو التأهل لمسابقة الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية