رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | موسيماني يعلن قائمة الفريق لمواجهة الجونة غدا.. وسبب غياب بانون

بدر بانون
بدر بانون
Advertisements

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ثلاثي الأهلي المصاب ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق

وانتظم الثلاثي حسين الشحات، أيمن أشرف وجونيور أجايي في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  والتي أقيمت عصر اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الجونة، والمقرر إقامتها مساء غدًا الثلاثاء على استاد خالد بشارة في الغردقة، ضمن مباريات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وتغيب جونيور أجايي عن المشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية في الأيام الماضية بسبب إجهاد في العضلة الخلفية، كما تغيب أيمن أشرف وحسين الشحات بسبب الإجهاد العام.

 


سبب غياب بدر بانون عن قائمة الأهلي أمام الجونة

وكشف مصدر داخل  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سبب استبعاد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق للمغربي بدر بانون من قائمة  مباراة الجونة  المقرر إقامتها غدا في الأسبوع الـ33 لمسابقة الدوري.


وقال المصدر: “بدر بانون قام بخلع ضرسه أمس مما تتسبب في تورم وجهه ليقرر الجهاز الفني استبعاده حيث لم يشارك في التدريبات الجماعية مساء اليوم والتي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة”.

 

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي ‏تتوجه إلى الغردقة في السابعة والنصف مساء اليوم، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء ‏غد الثلاثاء على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة 33 قبل الأخيرة في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏ومحمود كهربا ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا ومحمد هاني وأحمد ‏نبيل كوكا وسعد سمير وكريم نيدفيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف.


الأهلي يحصد لقب البطولة العربية لرجال تنس الطاولة

فيما يخص أخبار فريق تنس الطاولة  توج النادي الأهلي بلقب البطولة العربية لتنس الطاولة رجال، المقامة حاليا في الأردن، بعد الفوز على فريق قطر القطري في المباراة النهائية بنتيجة 3-1.

 

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور النهائي على حساب فريق سار البحريني، فيما وصل قطر إلى المباراة النهائية على حساب الزمالك.


الخطيب يجتمع مع لجنة احتفالية النجمة العاشرة وتكريم الأبطال

وفيما يخص اخبار مجلس الإدارة عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، اجتماعًا مع اللجنة المشكلة لاحتفالية النجمة العاشرة وتكريم الأبطال. 


وخلال الاجتماع، الذي تمت دعوة الفنان هشام جمال لحضوره، استعرض رئيس النادي مع اللجنة التصورات المقترحة للاحتفالية والأبطال المكرمين، سواء من الفريق الأول لكرة القدم أو بقية الألعاب، وإمكانية تكريم الجميع في احتفالية واحدة. وإن كان هذا يتعارض نسبيًّا مع وجود بعض الفرق الرياضية خارج البلاد، مثل فريق اليد الذي يشارك في البطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس بالمغرب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية