رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وقف سيستم صرف الخبز والسلع لمدة 5 ساعات للصيانة.. غدا

الدكتور علي المصيلحي
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين
Advertisements

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية إيقاف النظام الخاص بالمخابز والمطاحن والبقالين التموينيين بجميع محافظات الجمهورية، غدا الثلاثاء من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الواحدة صباح يوم الأربعاء المقبل، وذلك بسبب إجراء صيانة في قواعد البيانات الخاصة بنظامي الخبز والتموين.

 

 

وأوضحت وزارة التموين، أن صيانة سيستم الخبز والسلع التموينية يتم بصفة دورية لتحديث النظام وزيادة سرعته للتسهيل على المواطنين وسرعة حصولهم على مستحقاتهم سواء في الخبز أو السلع التموينية.

 

وأشارت إلى أن عمليات الصرف للمواطنين لن تتأثر، حيث إن الميعاد الذي تم اختياره في فترة تغلق فيها المخابز وكذلك منافذ صرف السلع التموينية.

 

وناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أصحاب المخابز والبدالين التموينيين ومشروع جمعيتي والمطاحن، بتوفير الخبز للمواطنين وإجراء كافة التسويات اللازمة لهم مع عمل الاستعاضات قبل الساعة التاسعة مساء غدا الثلاثاء 24 أغسطس الجاري.


ومن ناحية أخرى، أكدت وزارة التموين أن نسب صرف المقررات التموينية وصلت إلى 85 % خلال شهر أغسطس الجاري.

 

وأشارت إلى أنه يتم ضخ كميات كبيرة من السلع إلى المخازن التي يصل عددها إلى ‏‏1500 مخزن تابعين للشركتين بمحافظات الجمهورية، بنسب تلبي ‏احتياجات المواطنين على بطاقة الدعم التي يصل المستفيدين بها إلى ‏‏64 مليون مواطن بالنسبة للسلع التموينية.

 

ووجه وزير التموين القطاعات التجارية بالشركات بالاهتمام ‏بجودة المنتج كي تناسب متطلبات المواطن، مشيرًا إلى ‏تسيير حملات على منافذ الصرف لضمان وصول الدعم ‏إلى مستحقيه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية