رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لو أنت عضو في نادي الزمالك.. كيف تحصل على تطعيم كورونا؟ |صور

التطعيم ضد كورونا
التطعيم ضد كورونا داخل نادي الزمالك
Advertisements

تتواصل حملة التطعيم ضد فيروس كورونا داخل مقر العيادة الطبية بنادي الزمالك وذلك للأعضاء  حيث بدأت الحملة منذ صباح أمس الأحد.

وأكد الدكتور يحيى حسن مدير النشاط الاجتماعي بالنادي أن حملة التطعيم تستمر داخل النادي لمدة شهر وذلك بعد الاتفاق مع وزارة الصحة على ذلك للتسهيل على أعضاء النادي للحصول على التطعيم.

وأوضح أن من يرغب في الحصول على التطعيم من أعضاء النادي لابد أن يكون قد قام بالتسجيل على سيستم وزارة الصحة ومع ضرورة أن يبرز الرسالة التي وصلته من موقع الوزارة بالرقم المسلسل الذي حصل عليه.

 

وأشار مدير النشاط الاجتماعي الى أن هناك نوعين من التطعيم داخل النادي وهما " سينوفارم " و"سينوفاك " وأن تحديد نوعية التطعيم الذي يحصل عليه العضو يكون بقرار من الطبيب الموجود بالعيادة وهو تابع لوزارة الصحة حيث يحدد نوع التطعيم بناء على الحالة الصحية للعضو.

وشدد يحيى حسن على ضرورة احضار البطاقة الشخصية للعضو الذي يرغب في الحصول على التطعيم مع كارنيه العضوية.

 

 

 

 ومن جانبه أوضح اللواء حسن موسى القائم بأعمال مدير عام النادي أن جميع مسئولي النادي يتابعون لحظة بلحظة عملية التطعيم للأعضاء وأن فترة فتح العيادة الطبية بالنادي يوميا من العاشرة صباحا وحتى السابعة مساءا.

ووجه موسى الشكر لمسئولي وزارة الصحة على سرعة الاستجابة وتطعيم الأعضاء.

 

وتابع موسى أن عملية التطعيم جاءت بناء على طلب العديد من الأعضاء في الآونة الأخيرة موضحا أن اللجنة التي تدير نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب يستمع دائما لطلبات ومقترحات كل الأعضاء.

وأضاف موسى أن هناك العديد من الخدمات الطبية ستقدم للأعضاء خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى استمرار الخدمات الحكومية الأخرى.

 

 

 

 

 

وتوافد عدد كبير من الاعضاء منذ الأمس إلى مقر النادي لبدء تلقى التطعيم وسط إجراءات احترازية تحت إشراف لجنة من وزارة الصحة.

وعبر عدد كبير من الأعضاء عن سعادتهم لتوفير الإدارة لقاحات كورونا داخل مقر النادي.

 

 

 

 

جدير بالذكر أن إدارة نادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أجرت العديد من الاتصالات والجهود التنسيقية مع مسئولي وزارة الصحة؛ للتيسير على أعضاء النادي الراغبين في تلقي لقاحات فيروس كورونا، من خلال إعداد كشوف بأسماء وأكواد الأعضاء الذين حرصوا على تسجيل بياناتهم في الموقع المخصص لوزارة الصحة وعبر الرابط الذي أعلنت عنه الوزارة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية