رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أنغام في أحدث ظهور لها: "يلا نرقص"

الفنانة أنغام
الفنانة أنغام
Advertisements

نشرت الفنانة أنغام صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" معلقة عليها قائلة:"يلا نرقص".

 

وتلقت الصورة ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور وجاءت التعليقات كالآتي:"طيرتي عقلي يا فنانة، مش متعودين منك على كدا، ربي يحفظك الفنانة أنغام، خودي قلبي يا نغومة" وغيرهم من التعليقات.

 

وطرحت النجمة أنغام أغنيتها الجديدة “ونفضل نرقص” عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتقول الأغنية: بتمنى مايتغيرش وفي غيري أنا مايفكرش.. يبعد لا مايهزرش أنا على بعده أبدا ماقدرش".

 

أغنية "لسه بتوحشني"

وكانت النجمة أنغام طرحت مؤخرا أغنية لسه بتوحشني من كلمات المستشار تركي الشيخ وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.

وقبلها كانت طرحت أنغام  أغنية "أنا بعته كتير"،عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن إيهاب عبد الواحد، ووتريات المايسترو هاني فرحات، والموزع الموسيقي طارق مدكور، ومهندس الصوت طارق مدكور.

حفل أنغام في جدة

 

يذكر أن أنغام أحيت مؤخرا حفلا بالمملكة العربية السعودية، ضمن حفلات صيف جدة، على مسرح "جدة سوبردوم" بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى.

وكانت أنغام كشفت عن موعد الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" قائلة: "أهلي وأحبابي جمهور المملكة العربية السعودية. وحشتوني جدًا أسعد بلقائكم في جدة يوم السبت 24 /7... حفلات صيف جدة"، كما تحيي أنغام حفل كبير يوم 30 يوليو الجاري على خشبة المسرح المكشوف لمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بمنطقة التجمع الخامس".

وكشفت الفنانة أنغام في وقت سابق عن أكثر اللحظات متعة في حياتها، مؤكدة أن أمتع اللحظات وأجملها بالنسبة لها الوقوف أمام الجمهور، ووصفت لحظة وقوفها أمام الجمهور للغناء باللحظة الصعبة.

ووجهت رسالة لجمهورها قائلة: "إنها تحيا في حضور الجمهور والغناء له"، ووصفت هذه اللحظة بأنها غير عادية.

 

أمتع لحظات أنغام

وكتبت أنغام عبر إنستجرام قائلة: "امتع لحظات حياتي واجملها وأصعبها في نفس الوقت وقوفي أمام جمهوري أعيش من أجل هذا الشعور وأحيا في حضوركم والغناء لكم متعة غير عادية".

وأحيت أنغام في وقت سابق حفلا غنائيا بدار الأوبرا، وكان من بين حضور الحفل الملحن عزيز الشافعي، وقدمت أنغام خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها مازجة بين القديم والجديد، حيث غنت أنغام "حالة خاصة جدًا، بين البينين، أساميك الكتيرة، اتجاه واحد، أهى جات، متلخبطة، 100 صورة، بتوصفنى بتكفسفنى، ده اللى عندى، سيدى وصالك، نفس الشوق، نزوة، فنجان النسيان، أنا بعته كتير، هبدأ مالاخر، مطمنة، وحدانية، بتحبها ولا، بعتلى نظرة، عرفها بيا، حتة ناقصة، ياريتك فاهمنى" وغيرها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية