رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشماريخ تشعل تدريب المحلة احتفالا بالبقاء في الدوري الممتاز| صور

الشماريخ تشعل اجواء
الشماريخ تشعل اجواء استاد المحلة
Advertisements

شهد تدريب نادي غزل المحلة عصر اليوم الإثنين، تواجد عدد كبير من جماهير الفريق وذلك للاحتفال ببقاء الفريق بالدوري الممتاز بعد تعادل الفريق أمس الأول مع البنك الأهلي ووصوله للنقطة 35 بجدول الدوري.

وهتفت الجماهير للاعبين والجهاز الفني وذلك بعد ضمان الفريق للبقاء في الدوري الممتاز قبل جولتين من نهاية الدوري الممتاز.

ونال خالد عيد المدير الفني للفريق النصيب الأكبر من هتافات الجماهير المحلاوية بالاضافة لهشام بلجة وخالد الاخميمي ثنائي الفريق المحلاوي.

كما هتفت جماهير غزل المحلة للاعبين وطالبتهم بتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة المقاولون العرب المقرر لها السابعة من مساء الأربعاء المقبل بإستاد غزل المحلة وهي المباراة التي يحتاج فيها الفريق المحلاوي للثلاث نقاط من أجل تحسن مركزه بجدول الدوري.

غزل المحلة يبدأ اجراءات شراء بدر موسي من الانتاج الحربي 

وبدأ مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس علي العباسي اجراءات شراء بدر موسي لاعب الانتاج الحربي المعار لفريق غزل المحلة وذلك عقب تألق اللاعب في المباريات الاخيرة للفريق المحلاوي بالدوري الممتاز.

وبدأ مجلس إدارة غزل المحلة في مفاوضات مع مسئولي الإنتاج الحربي من ناحية ومع نبيل ابوزيد وكيل اللاعب من ناحية أخرى وذلك من أجل شراء اللاعب بصفة نهائية لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأبدي اللاعب الفلسطيني الجنسية رغبته في الاستمرار في صفوف الفريق المحلاوي خاصة بعد تألق اللاعب بين صفوف الفريق علي مدار الفترة الاخيرة في صفوف الفريق المحلاوي خلال المباريات الاخيرة في الدوري الممتاز.

تعرف علي مكافأة خالد للاعبي المحلة  بعد البقاء في الدوري 

وقرر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة منح لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة وذلك بعد التعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء الامس بإستاد بترو سبورت.

وجاء قرار خالد عيد بمنح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة بسبب رغبته في منح اللاعبين راحة قبل العودة للتدريبات استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الأربعاء المقبل باستاد غزل المحلة.
ومن المقرر أن يعود الفريق المحلاوي للتدريبات في الرابعة من عصر الغد استعدادا لمباراة الاربعاء امام المقاولون العرب في الاسبوع قبل الاخير من بطولة الدوري.

 

البشبيشي يعود لحراسة مرمي غزل المحلة في مباراة المقاولون العرب 

وكشف مصدر داخل الجهاز الفنى لغزل المحلة عن اقتراب محمد البشبيشي حارس مرمي غزل المحلة من حراسة عرين الفريق المحلاوي في مباراة المقاولون العرب المقبلة والمقرر لها السابعة من مساء الأربعاء المقبل باستاد غزل المحلة.

ويأتي قرار الجهاز الفني للمحلة بدخول البشبيشي للقائمة الرئيسية للفريق من أجل الحكم على مستوى الحارس بشكل كامل من ناحية وغياب عمرو شعبان حارس مرمى المحلة عن المباراة المقبلة بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الامس امام البنك الاهلي.

يذكر ان البشبيشي قد غاب عن القائمة الاساسية للفريق المحلاوي منذ مباراة الأهلي في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز والتي شهدت هزيمة الفريق المحلاوي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بإستاد السلام والاهلي في نهاية شهر نوفمبر الماضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية