رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدوري الممتاز | موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

موسيماني المدير الفنى
موسيماني المدير الفنى للأهلى
Advertisements

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي ‏تتوجه إلى الغردقة في السابعة والنصف مساء اليوم، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء ‏غد الثلاثاء على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة 33 قبل الأخيرة في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏ومحمود كهربا ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا ومحمد هاني وأحمد ‏نبيل كوكا وسعد سمير وكريم نيدفيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف.

 

وكان الأهلي قد خاض مرانه اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد محاضرة فنية بالفيديو، عقدها موسيماني مع لاعبي الفريق، وتضمنت عرض مجموعة من الفيديوهات لفريق الجونة.

 

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري.

 

ويدخل الأهلي مباراة الجونة وفي رصيده 72 نقطة جمعها على مدى 32 جولة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي - المصري».

 

وتعادل الأهلي في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

 

وكان المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح لاعبي الفريق الأحمر راحة سلبية من التدريبات الجماعية عقب نهاية منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز.

 

موسيمانى يمنح لاعبي الأهلي راحة عقب مباراة أسوان

وقرر موسيماني منح لاعبي الفريق الأحمر راحة من التدريبات الجماعية لمدة خمسة أيام عقب انتهاء الجولة الختامية والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل أمام فريق أسوان في المباراة التي سوف تجري أحداثها على ملعب الأهلي we بالسلام.


ومن المنتظر أن يسافر موسيماني إلى بلده جنوب أفريقيا خلال فترة الراحة وذلك من أجل الاطمئنان على أسرته بعد انتهاء منافسات بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية