رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الظهور الأول لـ ميسي.. موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة والقنوات الناقلة

موعد الظهور الأول
موعد الظهور الأول لـ"ميسي" بقميص باريس سان جيرمان
Advertisements

باتت مباريات فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان فى الدوري الفرنسي، تحظى باهتمام ملايين المتابعين ليس داخل فرنسا وحدها، بل فى كل أرجاء المعمورة، لاسيما بعد نجاح ملاك البي إس جي، فى إستقطاب أسطورة الكرة الأرجنتينية وأفضل لاعبي العالم ليو ميسي، وضمه من صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، لتتحول أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة من الكامب نو معقل برشلونة الإسباني فريق ميسي السابق، لتتجه إلى ملعب حديقة الأمراء معقل فريق باريس سان جيرمان بالعاصمة الفرنسي باريس.
 

ويبحث الكثيرون في الوقت الراهن عن موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة، والتي يلتقي فيها مع فريق ريمس في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الفرنسي، وهي المباراة المنشودة والمُرتقبة حاليا من الجميع، خاصة أنها ستشهد الظهور الأول للأرجنتيني ليونيل ميسي، ويلعب أول مباراة له بقميص نادي باريس سان جيرمان، وأول مباراة له بقميص فريق غير برشلونة، بجانب مشاركة نيمار أيضا، واكتمال مثلث الرعب الأمامي والمُتمثل في "نيمار - ميسي - مبابي".

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة أمام ريمس - والقناة الناقلة

تقام مباراة باريس سان جيرمان أمام ريمس، يوم الأحد المقبل 29 أغسطس الجاري، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، وستنطلق أحداث المباراة فى تمام التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

 

وستنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الفرنسي.

 

العلامة الكاملة

ويمتلك الفريق العاصمي الفرنسي حاليا العلامة الكاملة، جمع 9 نقاط من 3 مباريات خاضها حتى الآن مُتواجدا في المركز الأولى على صدارة جدول الترتيب، بداية مميزة لكن بدون صلابة دفاعية، فلم يتمكن من الخروج بشباك نظيفة في أي مباراة حتى الآن، سجل لاعبو النادي الباريسي 10 أهداف، لكن مُلي مرماهم بـ 5 أهداف.

 

قميص ميسي

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف، قادمًا من برشلونة في صفقة انتقال حر، وتردد أن المتجر الرسمي لباريس باع 800 ألف قميص للبرغوث الأرجنتيني في غضون أيام قليلة.

 

وقال أليجر في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "من الجنون الحديث عن مثل هذه الأرقام، نعم، المبيعات كانت هائلة، ولكننا بعيدون تمامًا عن بيع مليون قميص".

 

وأضاف: "صفقة ميسي تمت بسرعة كبيرة، ولم يكن ذلك شيئًا يمكن أن نتوقعه، بالطبع أسرعنا في توفير القمصان، لكن الأمر يتعلق أكثر بأوقات تصنيع شركائنا، سواء كانت نايكي أو أديداس أو بوما، نحن لسنا سحرة".

جدير بالذكر أن صفقة ميسي تمت بعد أيام قليلة من بيان برشلونة بشأن صعوبة تجديد عقده والاكتفاء بالفترة التي قضاها في كامب نو.

 

وأكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة خلال مؤتمر صحفي، أنه حاول جاهدًا إتمام تجديد عقد ليونيل ميسي، والذي انتقل هذا الصيف لصفوف باريس سان جيرمان.

 

وقال لابورتا: "بيكيه أكثر من مجرد لاعب، فهو يعشق الفريق ويقدر الظروف، الجميع لم يخفض راتبه مثل بيكيه".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية