رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الوقائع المصرية تنشر آخر قرارات وزارة التربية والتعليم اليوم

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم طارق شوقي
Advertisements

نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها رقم 183 (تابع)، الصادر في 19 أغسطس 2021، قرارى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإرجاء العمل بـ 17 مادة من لائحة الموارد البشرية بالأبنية التعليمية، وتعديل لائحة مشتريات الهيئة العامة للأبنية التعليمية.

وكذلك القرار رقم 274 لسنة 2021، بإرجاء العمل بالمواد المتعلقة بالنواحي المالية من لائحة الموارد البشرية للهيئة العامة للأبنية التعليمية الصادرة بالقرار رقم 70 لسنة 2018. بإرجاء العمل بـ 17 مرة من لائحة الموارد البشرية بالهيئة العامة للأبنية التعليمية.

وجاء في المادة الثانية للقرار "يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المختصة تنفيذه، وتسري أحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 فيما لم يرد بشأنه نص خاص في هذه اللائحة.


ونشرت كذلك القرار رقم 281 لسنة 2021، في شأن تعديل لائحة مشتريات الهيئة العامة للأبنية التعليمية الصادرة بقرار مجلس الإدارة رقم 40 لسنة 2017.

وجاء في نص المادة الأولى للقرار "تسري أحكام هذه اللائحة على كافة عقود شراء أو استئجار المنقولات ومقاولات الأعمال والنقل وتلقى الخدمات والدراسات الاستشارية  والأعمال الفنية وشراء واستئجار العقارات، وتأجير العقارات والمنقولات والترخيص بالانتفاع أو باستغلال العقارات، على أن ينص في شروط الطرح على أن تعتبر أحكام هذه اللائحة جزءًا مكملًا لهذه الشروط يخضع لها العقد".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية