رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيراميكا يكشف حقيقة مفاوضات الأهلى لضم شادي حسين

شادى حسين
شادى حسين
Advertisements

كشف هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا كيلوباترا حقيقة مفاوضات النادى الأهلى لضم مهاجم نادي سيراميكا شادى حسين بداية من منافسات الموسم القادم.

تصريحات هيثم شعبان


وقال هيثم شعبان خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أنه لم تحدث أى مفاوضات رسمية من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع شادى حسين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وواصل هيثم شعبان تصريحاته مؤكدا أنه يرفض رحيل أى لاعب من القوام الأساسي للفريق وذلك في ظل رغبته في المنافسة على الدخول فى المربع الذهبي لبطولة الدوري بالموسم القادم من أجل المشاركة في بطولة قارية.


وأختم هيثم شعبان تصريحاته معلقا على أسباب تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة نظرًا لرحيل أحمد ياسر ريان إلى نادى التاى التركى وكذلك بسبب إصابة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق بقطع فى الرباط الصليبي باعتبارهم أحد الركائز الأساسية بالفريق.

 

قائمة أبرز اللاعبين الراحلين عن الأهلي

من ناحية أخرى اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من خسارة لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي الذي توج به في آخر خمس سنوات وذلك في ظل احتلاله المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 72 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 76 نقطة الذي يحتاج إلى الفوز في مباراته غدا أمام الإنتاج الحربي من أجل فوزه ببطولة الدوري بشكل رسمي.

تستعرض لكم فيتو خلال السطور التالية أبرز اللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء بعد نهاية منافسات الموسم الحالي الذي اقترب الأهلي من خسارته لقب الدوري الممتاز الذي توج به في آخر خمس سنوات.


اللاعبين الراحلين عن الأهلي

وهناك أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأحمر تأكد رحيلهم عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي لعل أبرزهم صانع الألعاب ناصر ماهر الذي خرج من حسابات بيتسو موسيماني الفنيه المدير الفني للنادي الأهلي منذ عودته من الإعارة مع نادي سموحة السكندري مطلع الموسم الحالي لذلك باتت أيام ناصر ماهر معدودة داخل قلعة الجزيرة.

 

رحيل مروان محسن

وكذلك تأكد رحيل المهاجم مروان محسن الذي يعاني بشكل كبير من تراجع مستواه الفني  و أصبح رحيله عن القلعة الحمراء محسوم يشكل نهائي في ظل عدة قدرة المهاجم الدولي صاحب لل32 عام على استعادة مستواه الفني مرة رغم حصوله على فرصة المشاركة أكثر من مرة خلال منافسات الموسم الحالي.


رحيل جونيور أجايي


وتأكد رحيل النيجري جونيور أجايي جناح الفريق الأحمر عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي بعدما تراجع مستواه الفني بشكل كبير وكذلك لرغبة مسؤولي النادى الأهلى فى قيد أحد الثنائي الأجنبى الجدد الجنوب أفريقي بيرسى تاو أو الموزمبيقى لويس ميكيسونى بدلا منه في قائمة الفريق للموسم القادم.

 

غموض موقف ديانج وبواليا


ولم يتحدد موقف ثنائي الأهلي الأجنبي المالي أليو ديانج 
والكونغولي والتر بواليا سواء بالرحيل عن القلعة الحمراء أو بالاستمرار حيث ينتظر مسؤولي النادي الأهلي نتيجة المفاوضات النهائية مع نادي جالاطا سراي التركي الراغب في الحصول على خدمات ديانج وفي حال نجاح المفاوضات سوف يستمر المهاجم الكونغولي والتر بواليا داخل صفوف القلعة الحمراء لكن في حال تعثر مفاوضات النادى الأهلي مع جالاطا سراي بشأن احتراف ديانج سوف يتم إعارته والتر بواليا على أن يستمر أليو ديانج مع الأهلي في الموسم القادم.


إعارة مصطفى شوبير
كما استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على إعارة مصطفى شوبير حارس الفريق الشاب بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك لاكسابه مزيد من الخبرات حتى يتمكن من العودة وتحمل مسؤولية حراسة مرمى الفريق الأحمر

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية