رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل دخول غرفة العمليات.. وصية مؤثرة من عصام شعبان عبد الرحيم لشقيقه | فيديو

عصام شعبان عبد الرحيم
عصام شعبان عبد الرحيم
Advertisements

فاجأ عدوية شعبان عبد الرحيم، جمهوره بالكشف عن الوصية الذي تركها شقيقه عصام شعبان عبد الرحيم، قبل إجراء عملية جراحية دقيقة، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، في الفترة الماضية، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

في هذا السياق نشر عدوية فيديو لشقيقه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ظهر فيه عصام من داخل المستشفى، ويوصي شقيقه على أبنائه وزوجته، وعلق عدوية على هذا الفيديو، قائلًا: «ألف ألف سلامة على قلبي اللي كل يوم يوجعني، يارب يشفيك يا عصام ويعفي عنك، أخويا وصحبي وضهري في الدنيا، ربنا يقومك بألف سلامة عليك يا نور عنيا، ربنا يشفيك ويعافيك ويرجعك لينا بالسلامة يا خويا، وتبقى أحسن من الأول إن شاء الله».

وأضاف عدوية: «اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل والنهار، وارحمه بقدرتك عليه، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم ألبسه الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه».

الموقف الطبي لعصام شعبان عبد الرحيم


وكان الفنان عصام شعبان عبد الرحيم، خضع لعملية دقيقة  في القلب، الشهر الماضي، ولكنه تغلب على هذه الأزمة وتعافى وترك المستشفى بعد تحسن حالته الصحية.

ونشر وقتها عدوية فيديو ظهر فيه من داخل المستشفى بالغرفة التي يمكث فيها شقيقه عصام بعد خروجه من العمليات، مشيرًا إلى أن وضعه مستقر وبحالة جيدة.

وكان عدوية طالب في منشور سابق، من متابعيه الدعاء لشقيقه عصام عبد الرحيم بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى.

وكتب عدوية عبد الرحيم قائلا: "روحي وعمري وكل حاجة حلوة في حياتي، عصام أخويا بأمر الله تقوم بالسلامة، أرجو منكم الدعاء بالشفاء العاجل، أخويا عصام بيعمل عملية في القلب".

وأضاف: "يا رب يقوم بألف سلامة، اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام. اللهم إنا نسألك بكل اسم لك أن تشفيه، ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون، يا من تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اشفي كل مريض. أذهب البأس رب الناس، واشفِ أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا يا رب اشفِ كل مريض مسلم".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية