رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مباحث الشرقية تكثف جهودها لضبط مرتكبي واقعة قتل مسن «الغار» وإصابة شقيقه

مباحث الشرقية تكثف
مباحث الشرقية تكثف جهودها لضبط مرتكبي واقعة قتل مسن "الغار"
Advertisements

 تكثف مباحث الشرقية جهودها لضبط المتورطين في حادث مقتل رجل ستينى وإصابة شقيقه بقرية الغار التابعة لمركز الزقازيق محافظة  الشرقية.

مصرع مسن الغار

تلقى اللواء محمد والي  مساعد الوزير لأمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة الزقازيق بوصول "مجدي.غ.م" 64 عاما مزارع للمستشفى (جثة هامدة) وإصابة شقيقه ويدعى “محمد” بجروح قطعية في أماكن متفرقة وحالته حرجة.

وبالانتقال للأجهزة الأمنية لمكان الوقعة وبعمل التحريات اللازمة تبين قيام عدة أشخاص مجهولين يحملون أسلحة بيضاء يشنون هجوما على مسن أثناء تواجده هو وشقيق في قطعة أرض زراعية تخصهم.

تم تحرير المحضر اللازم والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة، بينما جاري تكثيف الجهود الأمنية لكشف غموض الواقعة.

جثة وسط القمامة

وفي سياق منفصل، عثر أهالي فاقوس على جثة لشخص مجهول ملقي وسط أكوام القمامة أمام المستشفى العام بالمدينة.

وتلقى اللواء محمد والي إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث بتلقي قسم شرطة فاقوس بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثمان لشخص مجهول ملقى في أكوام القمامة أمام المستشفى العام.

وتبين من تحريات المباحث أن الجثمان لرجل ربما يكون في العقد الثالث من العمر ويبدو عليه التعفن مصابًا بأنحاء متفرقة ويوجد آثار دماء فيما جاري نقل الجثمان للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتكثيف الجهود الأمنية للتعرف على هويته وكشف غموض الواقعة.

انتحار مسن بسبب ضائقة نفسية

أقدم مسن بقرية رياض خليفة التابعة لمركز فاقوس على التخلص من حياته بشنق نفسه بسقف منزله لمروره بحالة اكتئاب.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة فاقوس بالعثور على "كرم. م" 57 سنة عامل جثةً هامدةً داخل مسكنه بالقرية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وبالفحص تبين العثور على المتوفى مشنوقًا بحبل مُعلق بسقف منزله، وأفادت التحريات الأولية أن المتوفى تخلص من حياته لمروره بحالة نفسية سيئة ونوبة اكتئاب.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاقوس والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

العثور على طفلة رضيعة

وقررت نيابة بلبيس العامة في وقت سابق إيداع طفلة حديثة الولادة بإحدى دور الرعاية بعد ساعات من العثور عليها في الشارع بعدما تخلصت منها والدتها عقب ولادتها بساعات في مستشفى خاصة بنطاق مركز بلبيس فيما تم ضبط الأم وأمرت النيابة بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية