رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منة فضالي تكشف سبب إصابة نضال الشافعي بانفجار القولون

الفنانة منة فضالي
الفنانة منة فضالي
Advertisements

عبرت الفنانة منة فضالي عن حزنها الشديد لإصابة الفنان نضال الشافعي بانفجار في القولون، ووصفت نضال الشافعي بأنه شخصية تتمتع بالهدوء والأدب الشديد، وأن ما حدث له نتيجة "زعل" وانفعال، أدت لخضوعه لعملية ليست سهلة في القولون.
 

وكتبت منة فضالي على إنستجرام: "نضال مش بس زميل لا اخ وصاحب بجد وبحبو وبحترمو جدا وكل الناس بتحبو وبتحترمو ومعروف عن نضال انو هادي وموادب بزياده والناس بتستغل ده للاسف اللي حصل لنضال نتيجه زعل وانفعال وصلو لعمليه كبيره في القولون علشان الشغلانه اللي احنا فيها اللي الناس فاكره ان حياتنا مرفهه بس لا احنا بنشوف الوحش اكتر والله مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للاسف".

عملية نضال الشافعي

وقالت: "ادعولو يقوم بسلامه.. ربنا يشفيك يا صاحبي وتقوم بسلامه ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بيحبك". 


تفاعل معها عدد من الفنانين، فردت المطربة أمينة قائلة: "سلامتو مليون سلامة نضال محترم وأخ عزيز وزميل سواء هو أو مراته هند حبيبتى ربنا يقومه بالسلامه ويرجعو لبيته ولأولاده وكل حبايبه بالسلامة يااااارب".
وعلق شادي شامل قائلًا: "الف الف سلامه علي نضال المحترم"، وقال باسم سمرة: "ربنا يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة".

انفجار في القولون

يذكر أن الفنان نضال الشافعي أصيب، أمس الأحد، بانفجار في القولون، أدى لدخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لعملية جراحية لمدة 4 ساعات.
 

وفي بيان للمكتب الإعلامي للفنان نضال الشافعي، أمس الأحد، قال: "تسبب انفعال الفنان نضال الشافعي عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم ميني بار بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له بحدوث انفجار في القولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لجراحة عاجلة استلزمت ٤ ساعات ويذكر أن المنتج مدحت سعد كان توقف عن استكمال الفيلم من ٢٠١٨"
وكان نضال الشافعي خضع لعملية جراحية شديدة الخطورة، استمرت أكثر من ٤ ساعات دخل غرفة العمليات.

يذكر أن فيلم "مينى بار" يأتي في إطار أكشن كوميدى، ويدور عن بعض العوالم الخفية التي يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتغير حياتهم في يوم وليله وتنقلب  رأسًا على عقب في إطار اجتماعى تشويقى وكوميدي.   
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية