رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل المباراة الحاسمة أمام الإنتاج.. سيناريوهات خسارة الزمالك للدوري

درع الدوري الممتاز
درع الدوري الممتاز
Advertisements

قطع نادي الزمالك شوطا كبيرا في التتويج رسميا بلقب الدوري الممتاز للموسم الحالي، وذلك بعد أن حافظ على فارق 4 نقاط بينه وبين الأهلي صاحب المركز الثاني قبل جولتين على ختام المسابقة بشكل رسمي.

ويتمسك النادي الأهلي بالأمل رغم فارق الأربع نقاط، ويمتلك ثلاث حالات يتوج من خلالها بلقب بطولة الدوري الممتاز إلا أن فوز الزمالك غدا أمام الإنتاج الحربي سيبخر آمال الأحمر حامل اللقب في الحفاظ على درع الدوري.

الحالة الأولى لتتويج الأهلي

الحالة الأولى التي تمنح الأهلي لقب بطولة الدوري هي تعادل الزمالك في المباراتين المتبقيتين أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي، بشرط فوز الأهلي في المباراتين المتبقيتين أمام الجونة وأسوان.

الحالة الثانية:

أما الحالة الثانية التي تمنح الأهلي لقب بطولة الدوري، هي خسارة الزمالك في مباراة والتعادل في الثانية، شرط فوز الأهلي أمام الجونة وأسوان حيث يصل رصيد الأحمر إلى 78 والزمالك إلى 77 نقطة في هذه الحالة.

الحالة الثالثة:

أما الحالة الثالثة فهي خسارة الزمالك في المباراتين أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي، مع فوز الأهلي في مبارياته.

ويحتل الزمالك حاليا صدارة ترتيب الدوري بـ 76 نقطة، ويحل الأهلي في المركز الثاني بـ72 نقطة، وتتبقى جولتان أمام كل منهما.

ويتبقى للأهلي مباراتان الأولى أمام الجونة والثانية أمام البنك الأهلي، أما الزمالك فيتبقى له مباراتان أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز في مباراة الإنتاج الحربي من أجل حسم اللقب بشكل رسمي.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي  والقنوات الناقلة

يواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، على قناة ON TIME SPORT، الناقلة لمباريات الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والجونة

وتقام مباراة الاهلى والجونة في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الثلاثاء على استاد خالد بشارة بالجونة ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز

جدير بالذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 مرة كان آخرها في خمس سنوات متفوقا بفارق 30 بطولة عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 12 بطولة كان آخرها في موسم 2014-2015.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية