رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الليلة.. الأهلي يسافر إلى الغردقة استعدادا لمواجهة الجونة

فريق الأهلي
فريق الأهلي
Advertisements

يسافر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري إلى مدينة الغردقة مساء اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة فريق الجونة في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الثلاثاء على استاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

معسكر مغلق للأهلى الليلة قبل ملاقاة الجونة

ومن المنتظر أن يتوجه لاعبو الفريق الأحمر إلى مدينة الغردقة عقب خوض المران الختامى للفريق الذي سوف ينطلق في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويدخل الفريق الأحمر معسكرا مغلقا من خلال المبيت في أحد فنادق الغردقة حتى التحرك إلى ملعب خالد بشارة مساء غد الثلاثاء لخوض مباراة الجونة.

الأهلي يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة الجونة

ويخوض المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي مرانه الأخير في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق الجونة التى يتطلع فيها الشياطين الحمر الى تحقيق الفوز وانتظار تعثر الزمالك الذى سوف يواجه الإنتاج الحربي في نفس موعد مباراة الأهلى، وذلك للتمسك بآخر حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الممتاز الذي توج به في آخر خمس سنوات.

تفاصيل مران الأهلى أمس 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الجونة المقرر إقامتها مساء غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33 في بطولة الدوري الممتاز.
وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية للاعبين داخل ملعب التتش، قبل أن يخوض الفريق فقرة من التدريبات البدنية، وبعدها ركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة.

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، راحة لأيمن أشرف والشحات من المران الجماعي أمس، وذلك وفقًا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه مع بعض اللاعبين بسبب حالة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات.

جاهزية محمد شريف بعد تعافيه من الإصابة

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن محمد شريف مهاجم الفريق جاهز من الناحية الطبية، بعد انتظامه في التدريبات الجماعية أمس وتعافيه بشكل تام من إصابته في العضلة الخلفية.
 وتعرض شريف لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية، وخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية