رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زكي عبد الفتاح: جنش أخذ فرصته كاملة وتصرفه خطأ.. ولهذا السبب سيرحل عواد عن الزمالك

عواد وجنش
عواد وجنش
Advertisements

تحدث زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأسبق والحالي لنادي لوس أنجلوس الأمريكي، عن تصرف محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك ومغادرته لمعسكر القلعة البيضاء بشكل مفاجئ بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية لمواجهة سيراميكا كليوباترا السابقة.

محمود جنش

وقال "عبد الفتاح" في تصريحات لبرنامج ''البريمو'' عبر قناة ''Ten'' مع الإعلامي محمد فاروق: "محمود جنش حصل على فرصته في العديد من المباريات هذا الموسم، ما بين الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا، ومن الوارد تطبيق سياسة التدوير بينه وبين زملائه محمد أبو جبل ومحمد عواد، ولا بد من احترام قرار الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون، خاصةً وأن التوقيت ليس مناسبًا لارتكاب مثل هذه الأفعال، فالفريق يحتاج إلى التكاتف من الجميع في هذه المرحلة".

واختتم عبد الفتاح: "الراتب الكبير الذي يتقاضاه الحارس محمد عواد في نادي الزمالك سيعيق استمراره بصفوف الفريق، ولا بد من رحيله بنهاية الموسم الجاري خاصةً في ظل ابتعاده عن المشاركات".

وكان حازم الحديدي، المتحدث الإعلامي باسم جنش قال: إن حارس مرمى الزمالك يحترم كافة القرارات التي تم اتخاذها من قِبل الجهاز الفني وإدارة الأبيض.

استبعاد جنش من تدريب الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة "النهار": "جنش كان في طريقه لتدريب الزمالك، لكن تم إبلاغه بعدم المشاركة في المران بقرار من الجهاز الفني".

مشاعر جنش من موقف الزمالك

وتابع: جنش يشعر بحزن كبير بعد الهجوم عليه مؤخرًا رغم أنه لم يخطئ، وجماهير الزمالك تعاملت معه بعصبية كبيرة، وكارتيرون هو مَن أبلغه بعدم المشاركة أمام سيراميكا وقاله "لو عايز تمشي امشي".

مغادرة جنش السويس

ولفت: "جنش غادر فندق إقامة الزمالك بالسويس في سيارة صديقه لعدم توفير سيارة له من قِبل إدارة الزمالك".

قائمة الزمالك لمباراة الإنتاج الحربي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق استعدادًا لخوض مباراة الإنتاج الحربي، المقرر لها في التاسعة مساء غد الثلاثاء في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام بإستاد الدفاع الجوي.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز- إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – إسلام جابر – أيمن حفني – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – مروان حمدي.

انتظام عبد الله جمعة

انتظم عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس الأحد بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وتماثل جمعة للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بجذع في الرباط الداخلي للركبة، حيث أنهى اللاعب المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي قبل المشاركة في تدريب أمس.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة

ويواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي في الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن تُذاع مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، على قناة ON TIME SPORT، الناقلة لمباريات الدوري المصري.

بقاء أبو جبل

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكُروي الأول بنادي الزمالك، على استمرار محمد أبو جبل في حراسة مرمى الفريق فى مواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها غدًا الثلاثاء بإستاد الدفاع الجوي، فى الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية