رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي| الفريق يخوض مرانه الأول استعدادا لمباراة الجونة.. جاهزية محمد شريف

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
Advertisements

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

أشرف والشحات راحة من التدريبات ويكتفيان بجلسة في «الجيم»


و اكتفى أيمن أشرف وحسين الشحات، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جلسة في «الجيم» على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الجونة.

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، راحة لأيمن أشرف والشحات من مران الأهلي الجماعي اليوم، وذلك وفقًا للبرنامج الاستشفائي الذي يقوم بتنفيذه مع العديد من اللاعبين بسبب حالة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات.

 

حمدي فتحي يشكو من إجهاد في العضلة الخلفية


و قال الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن حمدي فتحي، لاعب الفريق، اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية، ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

 

وكان حمدي فتحي قد شارك في مباراة المصري ببطولة الدوري الممتاز، واستبدل ثم خضع بعدها لفحوصات طبية أكدت إصابته بإجهاد في الخلفية.

 

تفاصيل المران الأول للأهلي استعدادًا لمباراة الجونة

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الجونة المقرر إقامتها مساء بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33 في بطولة الدوري الممتاز.

 

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية للاعبين داخل ملعب التتش، قبل أن يخوض الفريق فقرة من التدريبات البدنية، وبعدها ركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة.
ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، راحة لأيمن أشرف والشحات من المران الجماعي اليوم، وذلك وفقًا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه مع بعض اللاعبين بسبب حالة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات.

 

جاهزية محمد شريف بعد تعافيه من الإصابة

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن محمد شريف مهاجم الفريق جاهز من الناحية الطبية، بعد انتظامه في التدريبات الجماعية وتعافيه بشكل تام من إصابته في العضلة الخلفية.

 

وتعرض شريف لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية، وخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

الكاف يعاقب الرجاء قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

 

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - كاف، توقيع عقوبة مالية على نادي الرجاء المغربي بسبب أحداث نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ضد شبيبة القبائل الجزائري، الذي حسمه الفريق البيضاوي 2-1.


وأعلن الكاف رسميًّا توقيع عقوبة مالية قدرها 8 آلاف دولار، على الرجاء بسبب السلوك غير الرياضي لمشجعيه ودخولهم أرضية الملعب.

 

كما غُرم النادي المغربي 5 آلاف دولار بسبب تعطيل حفل تسليم الميداليات والتتويج من طرف مسؤوليه، كما أخذ الكاف على مسؤولي الرجاء تجاوزهم رجال الأمن للوصول للوصول إلى منصة التتويج.

وتقام مباراة الأهلي الرجاء المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي مساء يوم 24 سبتمبر القادم على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية