رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حظك اليوم توقعات الأبراج الاثنين 23-8-2021 برج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي

توقعات الأبراج برج
توقعات الأبراج برج الحمل
Advertisements

الأبراج اليومية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الاثنين 23-8-2021 برج الحمل مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 21 مارس حتى 20 أبريل، ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج الحمل بها صفة "وديع".
 


الأبراج اليومية حظك اليوم
يتميز مواليد برج الحمل بطيبة القلب، ومولود برج الحمل يحب العدل ويكره الظلم، ويحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائمًا، ويمتلك الحمل براءة الأطفال؛ فتراه يحب ما يحبه الأطفال، فهو يتابع الأفلام الكرتونية وبرامج الأكشن والمغامرات، ويحب ألعاب التحدي.


ومولود برج الحمل ضعيف جدًّا أمام الأوجاع الجسمية، وإذا غضب فإنه يهدأ بسرعة ويسامح عمّا مضى.

صفات مواليد برج الحمل
يتمتع برج الحمل بطبيعة استقلالية، لذلك يحب أن ينفرد بقرارته دون الرجوع إلى أحد، وربما هذا بسبب طبيعته النارية، لديه ثقة عالية في نفسه، إلى جانب أنه يتسم بالنشاط، وعدم التوقف عن الحركة، لكنه ذو صبر قليل، واحذر من إهانته لأن لا أحد يضمن ردة فعله.

حظك اليوم برج الحمل
يتمتع مولود برج الحمل بشخصية قوية وشجاعة، وهو جريء في مواقف الدفاع عن الآخرين لأنه يكره الظلم والظالمين، ويتحمل مولود برج الحمل المسئولية.

الابراج اليومية حظك اليوم توقعات الابراج الاثنين 23-8-2021 برج الحمل
عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يطالبك اليوم أن تتصرف بهدوء والوقت ليس مناسبا للظهور أو للإعلان عن أخبارك.


صحيا ومهنيا: القمر يتنافر مع المريخ في منزلي الصحة مما يضع الضغوط على عاتقك.. لا تتذمر إذا تعطلت أمور وهوّن على نفسك واهتم بصحتك.

 

مشاهير برج الحمل:
مارلون براندو - بيت ديفيس - توماس جيفرسون - هوديني - إلتون جون - أريثا فرانكلين - غلوريا ستينيم - وليام ريتش - شارلي شابلن - جيمس كلارك.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية