رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محترفو منتخب مصر الأول يخوضون مرانًا وحيدًا قبل مواجهة أنجولا

محترفو منتخب مصر
محترفو منتخب مصر الأول
Advertisements

تأكد خوض لاعبي منتخب مصر المحترفين بالخارج، مرانًا وحيدًا مع الفريق، قبل مواجهة المنتخب الأنجولي، المحدد لها الأول من سبتمبر المقبل، ضمن مواجهات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

موعد انضمام المحترفين

وينضم اللاعبون المحترفون لمعسكر المنتخب الوطني يوم 30 أغسطس، على أن يخوضوا مرانهم الوحيد مع الفريق يوم 31 أغسطس، وتقام مباراة أنجولا فى اليوم التالي، فى التاسعة مساء باستاد الدفاع الجوي.

موعد بدء معسكر منتخب مصر

وحدد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، الثامن والعشرين من أغسطس الجاري، موعدا لإنطلاق معسكر الفراعنة المقبل، استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون فى الجولتين الأولى والثانية ومن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

 

خمسة محترفين

وأعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أسماء خمسة لاعبين محترفين للانضمام لمعسكر الفراعنة وهم محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي وأحمد حسن كوكا مصطفى محمد.  

تقديم موعد مباراة مصر وأنجولا

وتلقى اتحاد الكرة خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمس الخميس، يفيد بتعديل موعد إقامة مباراة منتخبي مصر وأنجولا في بداية تصفيات المجموعة السادسة الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لتقام في التاسعة مساء الأربعاء الأول من سبتمبر المقبل باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.
 

موعد مباراة مصر والجابون

وحدد الكاف موعد المباراة الثانية للفراعنة أمام الجابون بتصفيات المونديال، يوم 5 سبتمبر بمدينة ليبرفيل العاصمة الجابونية في تمام الساعة 7 مساء.

محمد صلاح يحمل شارة قيادة مصر أمام أنجولا

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدرى، على منح محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، شارة قيادة المنتخب المصري بصفة دائمة ورسمية لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك في حال عدم انضمام أحد اللاعبين كبار السن فى المعسكرات القادمة، أمثال عبد الله السعيد أو أحمد فتحي أو أى لاعب آخر.


البدري يطلب دعم جماهيري أمام أنجولا

وكان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول عقد جلسة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، طالبه خلالها بضرورة حضور عدد من الجماهير لدعم ومساندة منتخب مصر أمام أنجولًا، خاصة أن الفوز بهذه المباراة سيكون بوابة العبور للمنتخب الوطني نحو صدارة المجموعة والتأهل للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة للمونديال.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية