رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيرين عبد النور عن شخصيتها في "دور العمر": أكثر وحدة اشتقتلها

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
Advertisements

انتهى منذ فترة قصيرة المسلسل اللبناني دور العمر الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه خاصة أنه قُدم بأسلوب سينمائي وتمكن من أن يلفت أنظار الجمهور في مختلف أنحاء الوطن العربي إليه.

سيرين عبد النور

وعلقت الفنانة سيرين عبد النور مؤخرًا عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام عن شخصيتها “شمس مطر” التي قدمتها من خلال أحداث مسلسل دور العمر قائلة “ من اكتر الشخصيات الصعبة يللي لعبتها واكثر وحدة اشتقتلها وناطرة مناطرة تصوير الجزء الثاني من #دور_العمر”، وتابعت قائلة “وانتو شو اكتر شخصية حبيتوني فيها من الشخصيات يللي قدمتها ؟”.

شمس مطر 

ومن خلال مسلسل دور العمر قدمت الفنانة سيرين عبد النور شخصية سيدة مضطربة نفسيًا، وهي شخصية شمس مطر تلك السيدة الثرية ابنة الثري رامز مطر والتي تتلاعب بالرجال وتستغل من تريد من أجل تحقيق أغراضها مستغلة أموالها وسلطتها ونفوذها وبالتأكيد جمالها.

وتمكنت سيرين من تجسيد هذه الشخصية ببراعة فائقة، مستخدمة كل ما تملك من أدوات لكي تقدم الشخصية بمصداقية، فعيناها وضحكاتها وحركاتها كافة استخدمتها لتؤكد أن شخصية شمس مطر غير سوية على الإطلاق بالرغم من هيئتها المثالية والبراقة من الخارج ولقد استخدمت سيرين عبد النور كل ما تملك من موهبة وطاقة وخبرة فنية في تأكيد الاضطراب النفسي الذي تعانيه شمس.

ولم تتخل سيرين عن أنوثتها وجمالها عند تقديم شخصية شمس مطر بل كان جمالها مساندًا لها ورفيقها لإقناع المتابع بأنها شخصية مريضة تستغل كل شيء حتى جمالها من أجل تحقيق أغراضها ومن أجل تحقيق أفكارها المتهورة، ومنذ اللحظة الأولى التي أطلت فيها شمس مطر وحتى المشهد الأخير.

 وتؤكد سيرين بأدائها أنها ممثلة ذات موهبة فنية وأنها تتطور بإستمرار ولقد تألقت وازدادت موهبتها بهاء تحت قيادة المخرج المتميز سعيد الماروق لتكون عنصر من عناصر فنية قدمت عملًا متميزًا ولتؤكد أيضًا أنها نجحت وبإمتياز في تقديم دورًا جديدًا على هذا الوجه الجميل.

قصة دور العمر


وتدور قصة مسلسل سيرين عبد النور الجديد الذي يحمل اسم "دور العمر" عن سيدة تدعى شمس مطر، وهي امرأة جميلة تعاني من اضطراب نفسي، وشمس تصبح مهووسة بشخصية خيالية تدعى "أمير"، وهي شخصية في دراما تلفزيونية ناجحة والتي يؤديها فارس نحاس، والاثنين  معًا ينطلقون في رحلة غامضة معقدة ضد مجموعة من المجرمين وهدف هذه الرحلة هي الانتقام.

أبطال دور العمر


المسلسل اللبناني دور العمر من بطولة سيرين عبد النور وعادل كرم وطلال الجردي ونوال كامل وسعيد سرحان وفؤاد يمين، ومن إخراج سعيد الماروق وتأليف ناصر فقيه. 

شاهد


يعرض مسلسل دور العمر وهو المسلسل الجديد للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على منصة شاهد والمشاهدة عبر المنصة تحتاج إلى إشتراك في المنصة.

قضايا دور العمر

 

ويناقش مسلسل دور العمر الذي تقوم ببطولته الفنانة سيرين عبد النور العديد والعديد من القضايا وعلى رأس هذه القضية، قضية التعذيب في السجون اللبنانية وتعرض السجينات للإغتصاب، كما يتطرق إلى قضايا تجارة الأعضاء البشرية وقضية الدعارة فضلًا عن غيرها من القضايا الأخرى مثل الخيانة والعنف الأسري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية