رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مهاجم الأهلى يقترب من الانتقال إلى فاركو الموسم القادم

عمرو جمال
عمرو جمال
Advertisements

كشف الإعلامى كريم خطاب عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى صفوف طلائع الجيش اقترب من الانتقال إلى نادي فاركو مع بداية منافسات الموسم القادم.

تصريحات كريم خطاب


وقال كريم خطاب إن عمرو جمال أصبح قريبا من الانتقال إلى نادى فاركو الصاعد حديثا إلى الدورى الممتاز وذلك عقب انتهاء فترة إعارته مع نادى طلائع الجيش بنهاية منافسات الموسم الحالي.


واضاف كريم خطاب أن نادى فاركو وصل إلى مرحلة متقدمة في المفاوضات مع عمرو جمال الذي رحب بشكل مبدئي في التواجد في صفوف فاركو مع بداية الموسم القادم وذلك بعدما رفض النادى الأهلى عودته مرة أخرى إلى القلعة الحمراء عقب انتهاء فترة إعارته مع النادى العسكرى بنهاية منافسات الموسم الجاري.

 

الأهلي يستقر على التعاقد مع حارس مرمى في الموسم المقبل


من ناحية أخرى كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء استقرت على التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد الاتفاق مع بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر.


إعارة مصطفى شوبير بنهاية الموسم الجاري


وأوضح المصدر أن قرار لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء وموسيماني جاء بعد الاستقرار على إعارة مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأحمر بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك لاكتساب مزيد من الخبرات عن طريق الإعارة.

 

3 حراس على رادار الأهلى فى الموسم القادم


وأشار المصدر الى أن هناك 3 حراس يدرس الأهلى التعاقد معاهم في الموسم المقبل وهم محمد بسام حارس طلائع الجيش والمهدى سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز بالإضافة إلى حارس مرمى إنبى محمود جاد لكن تبدو فرصة بسام الأكبر للانضمام إلى القلعة الحمراء خاصة بعدما حصل على إشادة من موسيمانى خلال مباراة طلائع الجيش الاخيرة التى ساهم في خروجه فريقه بنقطة التعادل بنتيجه 0/0 فى المباراة التى أقيمت مساء يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الجيش المصري بمدينة السويس ضمن منافسات الجولة ال31 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية