رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صفقة الأهلي المنتظرة.. لاعب طلائع الجيش يوقع للاتحاد السكندري

محمد بسام
محمد بسام
Advertisements

كشف الإعلامى كريم خطاب عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن محمد بسام حارس مرمى نادى طلائع الجيش المرشح للانتقال إلى النادى الأهلى وقع على عقود انتقال إلى نادى الاتحاد السكندري بداية من منافسات الموسم القادم.

تصريحات كريم خطاب

وقال كريم خطاب إن محمد بسام وقع بالفعل على عقود انتقال إلى نادي الاتحاد السكندري بداية من منافسات الموسم القادم لكن حال وجود عرض رسمي من النادى الأهلى للتعاقد معه سوف يطلب فسخ التعاقد مع زعيم الثغر من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء.

وأضاف كريم خطاب أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء عادت وطرحت اسم محمد بسام للتعاقد معه في الموسم المقبل ليكون بديلا لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي وكذلك بعد الاستقرار على إعارة مصطفي شوبير بنهاية منافسات الموسم الحالي.

 

الأهلي يستقر على التعاقد مع حارس مرمى.. وإعارة شوبير


من ناحية أخرى كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء استقرت على التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد الاتفاق مع بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر.


إعارة مصطفى شوبير بنهاية الموسم الجاري
وأوضح المصدر أن قرار لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء وموسيماني جاء بعد الاستقرار على إعارة مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأحمر بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك لاكتساب مزيد من الخبرات عن طريق الإعارة.

 

محمد بسام ضمن اهتمامات الأهلى


وأشار المصدر الى أن هناك 3 حراس يدرس الأهلى التعاقد معاهم في الموسم المقبل وهم محمد بسام حارس طلائع الجيش والمهدى سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز بالإضافة إلى حارس مرمى إنبى محمود جاد لكن تبدو فرصة بسام الأكبر للانضمام إلى القلعة الحمراء خاصة بعدما حصل على إشادة من موسيمانى خلال مباراة طلائع الجيش الاخيرة التى ساهم في خروجه فريقه بنقطة التعادل بنتيجه 0/0 فى المباراة التى أقيمت مساء يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الجيش المصري بمدينة السويس ضمن منافسات الجولة ال31 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية