رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو: عبدالله السعيد خارج حسابات الزمالك.. وصفقة تبادلية مع بامبو

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد
Advertisements

علق أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني والزمالك السابق، على المستوى الذي يقدمه مصطفى فتحي، لاعب الزمالك المُعار لسموحة.


لابد من عودة مصطفى فتحي


قال ميدو خلال برنامجه الإذاعي: مصطفى فتحي لاعب يجب أن يتم التعامل معه بطريقة مميزة في الزمالك مثلما فعل أحمد سامي في سموحة، ويجب عند عودته للزمالك ويشارك أساسيا لكي يستفيد من تألقه.


وأضاف: مصطفى فتحي يجيد في مركز 10 وإذا لم يشارك أساسيا في الموسم المقبل مع الزمالك فيتم إعارته أفضل، لأن اللاعب وصل لمرحلة النضج الكروي.


عودة كريم بامبو


وعلق ميدو عن عودة بامبو للزمالك، قائلًا: الزمالك سيستغل كريم بامبو المعار إلى البنك الأهلي، في صفقة تبادلية يتم التكتم عليها خلال الفترة الحالية وسيتم مقايضته بأحد اللاعبين المهمين خلال الفترة المقبلة، وهذا الأمر سيتم حسمه في نهاية الموسم الجاري.

كما واصل ميدو قائلا: كريم بامبو لاعب كبير واستفاد من فترة إعارته للبنك الأهلي واكتسب خبرات عديدة، وسجل 11 هدفا هذا الموسم.


انضمام عمر كمال

وأشار ميدو إلى أن  انضمام عمرو كمال للزمالك بعد صفقة مميزة خاصه مع لاعب بعقلية محترفة ويستحمل الضغوطات في الأندية الكبرى إلى جانب امتلاكه إمكانيات بدنية عالية، ولم يكلف اللاعب أموال للزمالك بسبب انضمامه في صفقة حرة.


وأضاف: عمر كمال يستطيع اللعب في مركز الظهير الأيمن لأنه يجيد في هذا المركز ولعب فيه من قبل، وبالتأكيد سيفيد نادي الزمالك.


تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد 


وكشف أحمد حسام ميدو، عن عدم تفكير الزمالك فى التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل الأنباء الأخيرة التي تتردد حول نية مسؤولي الزمالك في تقديم عرض لضم عبدالله السعيد، للقلعة البيضاء.

وتابع ميدو: لا يوجد تفكير سواء من عبدالله السعيد أو بيراميدز أو حتى الزمالك في التعاقد مع اللاعب، لأن الفريق يملك لاعبين مميزين في هذا المركز وهم مصطفى فتحي وشيكابالا وأوباما وبن شرقي الذي يجيد اللعب في هذا المركز.

وقال ميدو: عبدالله السعيد لاعب كبير وصاحب مهارات عالية وبيراميدز لا يريد الاستغناء عن قائده، والزمالك لا يريده أيضا وليس في حاجة له.

وكانت أنباء ترددت خلال الأيام الماضية، حول وضع نادي الزمالك، عبدالله السعيد، على راداره، ليكون إحدى صفقات الميركاتو الصيفي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية