رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المحلة يثبت أقدامه في الممتاز بتعادل قاتل مع البنك الأهلي.. وتأكد هبوط أسوان

البنك الأهلي وغزل
البنك الأهلي وغزل المحلة
Advertisements

خطف فريق غزل المحلة تعادلًا قاتلًا من فريق البنك الأهلي 1/1، مساء اليوم السبت، في الجولة 32 من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

أهداف المباراة

سجل هدف البنك الأهلي اللاعب موسى دياوارا في الشوط الأول، وتعادل خالد الإخميمي لفريق غزل المحلة في الدقيقة 89.

 

تشكيل غزل المحلة

ودفع خالد عيد في مباراة البنك الأهلي بكل من: عمرو شعبان، محمد فتح الله، احمد عيد، فتحي مبروك، يحيي حامد، أحمد الندري، بسام ماهر، احمد الشيخ، عبده يحيي، هشام بلحة، عبدالرحمن عاطف.

 

وعلى دكة الاحتياطي محمد البشبيشي، محمد عبدالقادر، محمود علاء، اشرف السيد، خالد الاخميمي، حموشة، معتز كاجو غلوش، بدر موسى.

 

ننشر تشكيل البنك الأهلي لمواجهة غزل المحلة بالدوري 

وقرر جلال الدفع بكل من محمود الزنفلي، محمد دبش، محمد فتحي محمود، محمد بسيوني، عاصم صلاح، فادي فريد، حسام الصانع، احمد علي، أسامة ابراهيم، موسي ديارا، احمد ابراهيم ياسين.

 

وعلى دكة البدلاء شادي رضوان، محمد مثناني، محمد مصطفي ميدو، معروف يوسف، بهاء مجدي، محمود سيد، محمود قاعود، محمد كوفي، أحمد عفيفي.

 

ترتيب الفريقين

وبهذا التعادل يضمن غزل المحلة بقائه في الدوري الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة، بينما رفع البنك الأهلي رصيده إلى 33 نقطة ويظل في مرحلة الخطر.

 

تأكد هبوط أسوان

وتأكد هبوط أسوان بشكل رسمي حيث يملك 27 نقطة ولديه مباراتين فقط وفي حال الفوز بهما فلن يصل لعدد النقاط التي تضمن له البقاء.

 

غزل المحلة يقرر منع التعامل المباشر بين اللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة 

قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس علي العباسي منع التعامل المباشر بين اللاعبين واعضاء مجلس الادارة وذلك عقب خسارة الفريق من الانتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وأرسل المهندس علي العباسي رئيس نادي غزل المحلة رسالة للاعبي الفريق عن طريق صابر عيد المدير الرياضي للنادي أكد فيها أن النادي أعطى اللاعبين أكثر مما يستحقونه مؤكدا للاعبين أن غزل المحلة أكبر من أي لاعب مهما كان قيمته وتاريخه.

 

وكما قرر العباسي عدم حضور مباراة الفريق المقبلة أمام البنك الأهلي بإستاد بترو سبورت وذلك تأكيدا على قرار عدم تعامله المباشر مع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة بعد تدهور نتائج الفريق في بطولة الدوري.

 

غزل المحلة يقرر خصم 10 آلاف جنيه من كل لاعب بعد الخسارة من الإنتاج 

قرر مجلس إدارة غزل المحلة برئاسة المهندس علي العباسي خصم 10 آلاف جنيه من كل لاعب بالفريق بعد الخسارة من الانتاج بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في السابعة من مساء الأربعاء الماضي بإستاد غزل المحلة.

 

كما قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة وقف مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم وذلك بعد تدهور نتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة للفريق بالدوري.

 

وقام الجهاز الإداري للفريق بإبلاغ اللاعبين بقرار المجلس بخصم 10 آلاف جنيه من كل لاعب وذلك بعد قرار المهندس علي العباسي رئيس النادي بمنع التعامل المباشر بين اللاعبين ومجلس إدارة النادي بعد تدهور نتائج الفريق خلال المباريات العشر الأخيرة للفريق بالدوري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية