رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل ينهي لاعبو الزمالك الخلاف بين كارتيرون وجنش؟

جنش
جنش
Advertisements

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك محاولات من جانب عدد من لاعبي الفريق للصلح بين حارس الفريق محمود عبد الرحيم "جنش" وبين مدربه باتريس كارتيرون.

وأكد المصدر أن عددا من نجوم الفريق يحاولون تصفية الأجواء بين كارتيرون وجنش، على أن يُقدم الأخير الاعتذار للفريق وللمدرب ويقوم المدرب بتوقيع عقوبة مالية.

وكان جنش خرج من القائمة الخاصة بمباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا بالجولة 32 من الدوري والتي حسمها الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقال المدرب الفرنسي كارتيرون في المؤتمر الصحفي: "إن قرر معاقبة اللاعب بالخروج من حسابات الفريق خلال الفترة المقبلة بعد الاعتراض على التواجد على مقاعد البدلاء في هذه المباراة".

الزمالك يهزم سيراميكا ويقترب من حسم الدوري

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السويس الجديد في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وسجل للزمالك المغربي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو بينما سجل أحمد محسن هدف سيراميكا كليوباترا الوحيد.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى 76 نقطة ليبتعد بصدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند 38 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.

حديث كارتيرون 

عبر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته البالغة بالفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل هدف في بطولة الدوري الممتاز مساء الجمعة.

وقال كارتيرون في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للمباراة إنه سعيد بالفوز  على سيراميكا كليوباترا واصفا إياه بالمهم وأنه راض عن أداء جميع اللاعبين.

وأضاف كارتيرون: "سعيد بروح اللاعبين فقد  قدموا المطلوب، مؤكدا أنه واجه خصما قويا خصوصا أن الشوط الأول كان الهواء يلعب عكسنا".

كما أشار المدير الفني للزمالك: "يجب أن أشيد بمستوى اللاعبين  مشيرًا إلى أن فريق سيراميكا لعب مباراة كبيرة وكانوا متحمسين جدا وكنت أتمنى أن أراهم يلعبون بنفس الشكل أمام الأهلي".

وواصل تصريحاته قائلا: "الجميع لابد أن يفهم أننا نلعب من أجل المنافسة على جميع البطولات وننافس فريقا كبيرا مثل الأهلي ويجب أن نقوم بعملية التدوير وجميع اللاعبين لا بد أن تتقبل مبدأ المشاركة.

واختتم كارتيرون تصريحاته: "لا أريد الحديث عن نهاية الدوري فأمامنا مباراتان لذلك الفريق راحة من مران اليوم لمنحهم وقتا للاحتفال مع أسرهم بالفوز  مشيرًا إلى العودة مرة أخرى للتدريبات غدا الأحد ثم معسكر مغلق لمدة يومين قبل مباراة الإنتاج الحربي".

وفاز الفريق الأبيض على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد السويس ضمن مواجهات الجولة رقم ٣٢ من بطولة الدوري.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد ٧٦ نقطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية