رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

11 نجما يغيبون عن الرجاء المغربي في نهائي كأس محمد السادس

فريق الرجاء المغربي
فريق الرجاء المغربي
Advertisements

يخوض فريق الرجاء الرياضي المغربي، نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال في المباراة التي ستجمعه اليوم السبت انطلاقا من الساعة التاسعة مساء بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في غياب 11 لاعبا كانوا قد ساهموا بشكل كبير في وصول الفريق الأخضر إلى المشهد الختامي.

11 لاعبا يرحلون عن الرجاء

وغادر الرجاء منذ أول مباراة للفريق الأخضر في المسابقة العربية، التي كانت في 23 سبتمبر من عام 2019، أحد عشر لاعبا لاعبا ويتعلق الأمر بالحارس محمد بوعميرة، بدر بانون، سند الورفلي، عبد الرحيم الشاكير، فابريس نغاه، زكرياء الدرويش، هشام إصلاح، أنس جبرون، حميد أحداد، بين مالانغو، ويوسف البكاري.  

تغيير مدربين

نهائي كأس محمد السادس| إلى جانب هؤلاء اللاعبين المشار إليهم، غادر الرجاء أيضا مدربان إثنان، وهما الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك حاليا، والمدرب الوطني جمال السلامي الذي وجه له مجلس إدارة الرجاء الدعوة لحضور المباراة النهائية اليوم السبت ضد إتحاد جدة السعودي.

تغييرات فى الجهاز الفني

وتسبب تمديد المسابقة لمدة سنتين كاملتين بسبب جائحة كورونا في تغييرات كبيرة في تشكيلة الرجاء وأيضا على مستوى الطاقم التقني والإداري، على اعتبار أن المسابقة انطلقت بجواد زيات، وستنتهي برشيد الأندلسي.

طاقم الحكام المصري

نهائي كأس محمد السادس| ويدير المباراة الحكم الدولي محمود البنا، ويساعده محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، والحكم الرابع أمين عمر.

وسيتولى جهاد جريشة مهمة حكم الفيديو، بينما يتولى مهمة مساعد حكم الفيديو، السوداني محمد عبد الله.

ويقام النهائي العربي بين الرجاء البيضاوي واتحاد جدة، فى التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

فقاعة طبية

ودخل لاعبو الفريقين، فقاعة طبية لمدة 6 أيام قبل خوض النهائي، تحت إشراف ومتابعة الاتحاد العربي لكرة القدم.

من جهة أخرى، أعلن نادي الشارقة الإماراتي رسميا، فى وثت سابق، التعاقد مع المهاجم الدولي الكونغولي بن مالانجو (27 عامًا)، قادمًا من الرجاء البيضاوي المغربي، بعقد يمتد 3 مواسم.

موعد مباراة والرجاء المغربى فى كأس السوبر الأفريقي

وكان الاتحاد الأفريقي حدد موعدا مبدئيا لمباراة كأس السوبر ضمن أجندته التي أعلنها في يناير الماضي، يتضمن إقامة السوبر الأفريقي أحد أيام 24 أو 25 أو 26 سبتمبر المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة.

فيما قال موقع "البطولة" المغربي أن الأجندة الخاصة بالمسابقات القارية التي كشف عنها "كاف" شهر يناير الماضي أن الرجاء سيواجه الأهلى أحد أيام 24 أو 25 أو 26 سبتمبر 2021.

وأشارت الصحيفة إلى أن الموعد الأقرب لإقامة اللقاء بين الأهلى والرجاء هو السبت 25 سبتمبر فى مدينة الدوحة.

الرجاء المغربي يفوز على شبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفدرالية

يُذكر أن الرجاء حصد لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021، بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائري في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية