رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع صاحب محل بقالة على يد 3 ملثمين في بنها

مصرع صاحب محل بقالة
مصرع صاحب محل بقالة على يد 3 ملثمين في بنها
Advertisements

شهدت منطقة بطا بدائرة مركز شرطة بنها واقعة سطو حيث قام 3 ملثمين باقتحام محل بقالة وانهالوا على صاحبه بالشوم والعصى حتى هشموا رأسه ولفظ أنفاسه ولقى مصرعه فى الحال وفروا هاربين، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام وتحرر محضر بالواقعة وطلبت النيابة ضبط وإحضار المتهمين. 

 


تلقى اللواء محسن شعبان  مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها يفيد قيام مجهولين بقتل صاحب محل بقالة  بالشوم فى محل ببنها بقرية بطا  بدائرة المركز.


وانتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن المتوفى يدعى " أ س  أ " وأن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص قاموا باقتحام محل البقالة الذى يقف فيه وانهالوا عليه ضربا بالشوم والعصى  وسقط على الأرض غارقا فى دمائه وفروا هاربين ولقى مصرعه فى الحال  وفروا هاربين وتم نقله إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بضبط وإحضار المتهمين.

 

وفي وقت سابق قرر قاضى المعارضات بمحكمة بنها تجديد حبس سائق قتل زوجته طعنا بالسكين فى مساكن طابا دائرة قسم أول بنها بسبب خلاف على مصروف المنزل وإعداد الطعام له فيما اعترف المتهم بجريمته أمام جهات التحقيق وقام بتمثيل الواقعة تفصيلا أمام فريق النيابة العامة والمعمل الجنائى  الذى انتقل لمعاينة المكان الواقعة. 


وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من  مباحث قسم اول بنها يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين زوجين بمنزلهما بمنطقة طابا ببنها ومصرع الزوجة. 


وانتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين" ا ح " سائق وزوجته وتدعى "ه س" 26 سنه بسبب الخلافات المنزلية  وتوصلت التحريات ان السبب في الواقعة الخلاف علي مصروف البيت وعدم إعدادها الطعام له عند عودته من العمل وتم نقل الجثة الى مستشفى بنها العام وتم التحفظ على الزوج تحت تصرف النيابة. 

 

وفي نفس السياق لقيت طالبة بالثانوية العامة مصرعها بمنطقة بيجام بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية مصرعها إثر سقوطها من الدور الخامس في منزلها حيث اكد المحضر الرسمي في قسم الشرطة سقوطها اثناء نشر الغسيل فيما تداول رواد التواصل الإجتماعي وبعض أصدقائها انها انتحرت بسبب إخفاقها في نتيجة الثانوية العامة اليوم ورسوبها في احد المواد وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .


وكان العميد محمد النجار مأمور قسم أول شبرا الخيمة تلقى إخطارا بسقوط فتاة من الدور الخامس في مسكنها بمنطقة بيجام بشبرا الخيمة ووفاتها في الحال .


وأخطر اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية وانتقل المقدم أحمد عصر لفحص الواقعة وتبين أن الفتاة تدعي ك ن طالبة بالثانوية العامة وأكد والدها وشقيقتها أنها كانت تقوم بنشر الغسيل وسقطت أثناء ذلك ونفيا أنها انتحرت بسبب الثانوية العامة .


فيما تداول رواد التواصل الاجتماعي أن سبب سقوط الطالبة هو انتحارها بعد أن علمت نتيجتها في الثانوية العامة بينما أكد والدها وشقيقتها أن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية