رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب منتخب القاهرة: هدفنا التتويج ببطولة كأس الفروع

منتخب القاهرة
منتخب القاهرة
Advertisements

أعرب حاتم حسن المدير الفني لـ "منتخب القاهرة " الذي يستعد للمشاركة في كأس الفروع لمنتخبات المناطق 2021 والمقرر انطلاقه 25 أغسطس الجاري بمشاركة 27 فرع  عن سعادته البالغة بثقة مسئولي المنطقة وتوليه منصب المدير الفني.

كأس الفروع

وأكد حاتم حسن خلال اجتماع الجهاز الفني ولاعبي منتخب القاهرة، أن منطقة القاهرة لكرة القدم من المناطق الكبرى والتي تضم أندية عريقة وأن هدف الجهاز واللاعبين هو التتويج بالمركز الأول وكأس الفروع لمنتخبات المناطق.

ووجه مدرب منتخب القاهرة الشكر للأندية للسماح لهم بضم اللاعبين خلال هذه الفترة وبداية الإعداد للموسم الجديد منوها أن توقيت إقامة بطولة كأس الفروع في هذا التوقيت صعب خاصة أنه مع بداية الموسم وعدم جاهزية عدد من اللاعبين.

لقاء مسئولي المنطقة ومنتخب القاهرة

المران الأول لمنتخب القاهرة

وكان مسئولو منطقة القاهرة لكرة القدم برئاسة حمادة الشربيني رئيس المنطقة والدكتور حسين خلف الله، عضو مجلس إدارة منطقة القاهرة ومحمد حشيش المدير التنفيذي للمنطقة والعميد محمد المسلمي نائب المدير التنفيذي حرصوا على حضور التجمع الأول للمنتخب بالأمس لمتابعة استعدادات المنتخب قبل لقاء دور الـ 16 وبداية مشواره بعدما حصل علي راحة في دور الـ 32.


وخاض  منتخب القاهرة لكرة القدم، تدريبه الأول بمشاركة 22 لاعبا  استعدادا للمشاركة في كأس الفروع التي ينظمها اتحاد الكرة.


ومن المقرر أن يلتقي منتخب القاهرة مع الفائز من لقاء بني سويف مع الفيوم في دور الـ 16 يوم 29 أغسطس الجاري.


إعتماد تشكيل جهاز منتخب القاهرة


واعتمد مجلس إدارة منطقة القاهرة لكرة القدم برئاسة حمادة الشربيني، وعضوية نافع عبدالدايم وتامر غنام والدكتور حسين خلف، ومحمد حشيش المدير التنفيذي للمنطقة، تشكيل جهاز منتخب فرع القاهرة المشارك في بطولة كأس الفروع التي ينظمها اتحاد الكرة والمقرر انطلاقها ٢٥ أغسطس الجاري.


وجاء تشكيل جهاز منتخب القاهرة كالتالي:


الدكتور حسين خلف الله المشرف العام على منتخب القاهرة
الدكتور محمد إيهاب صبري  رئيس جهاز منتخب القاهرة
محمد عباس مدير المنتخب
حاتم حسن مدير فني
حازم فتحي مدرب عام
حسام أسامة مدرب
وحيد محمد بيومي مدرب حراس مرمى
عبدالناصر محمد مرسي إخصائي علاج طبيعي
فادي هاني مخطط أحمال
عبدالله عبدالرحمن مدير إداري
مصطفي محمد رجب إداري
محمد جمعة شئون لاعبين
عيد علي إداري


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قرر اطلاق بطولة تنشيطية جديدة تبدأ يوم 25 أغسطس الحالي على كأس منتخبات أفرع الاتحاد، تستطيع من خلالها كل منطقة من مناطق الجمهورية تكوين منتخبها من بين مواليد المحافظة التي تقع بها وبدون حد أقصى لأعمار المختارين.
وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد جدول مباريات دور الـ32 للبطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب، ويلتقي في دور الـ32 للبطولة الذي تقام مبارياته جميعا يوم 25 الحالي منتخبات الأقصر مع قنا والبحر الأحمر مع أسوان وسوهاج مع الوادي الجديد والمنيا مع أسيوط وبني سويف مع الفيوم والقليوبية مع الجيزة والمنوفية مع كفر الشيخ ومطروح مع الإسكندرية ودمياط مع الدقهلية والإسماعيلية مع السويس وبورسعيد مع شمال سيناء، فيما تم تجنيب منتخبات مناطق القاهرة والغربية والبحيرة والشرقية وجنوب سيناء من دور الـ32.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية