رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليفربول يتقدم بهدف جوتا في مرمى بيرنلي بالشوط الأول

ليفربول
ليفربول
Advertisements

انتهى الشوط الاول من مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي بتقدم ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، بهدف على بيرنلي خلال مباراتهما المقامة الآن على ملعب "انفيلد" ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري.

واحرز هدف ليفربول ديجو جوتا في الدقيقة 18 من الشوط الأول. 

تشكيل ليفربول امام بيرنلي

وضم تشكيل ليفربول بقيادة محمد صلاح كلا من:

أليسون حارس مرمى وفي الدفاع ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان ديك، روبرتسون في الوسط هندرسون، كيتا، إليوت وفي الهجوم محمد صلاح، جوتا، ماني


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي

 

وتذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصريا في الشرق الأوسط على قنوات بي إن سبورتس، وستذاع مباراة ليفربول وبيرنلي على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.

 

وذكر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، شارك في 6 أهداف خلال آخر 6 مباريات له في البريميرليج ضد بيرنلي.

 

وسجل فيرمينو أيضًا هدف الريدز الافتتاحي في الفوز 3-0 على بيرنلي بملعب "تورف مور" في آخر لقاء بين الفريقين في الدوري الإنجليزي خلال شهر مايو الماضي.

 

يذكر أن ليفربول حقق الفوز بنتيجة 3-0 على نورويتش سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث جاءت الأهداف عن طريق ديوجو جوتا ومحمد صلاح وفيرمينو.

 

ليفربول ونوريتش سيتي


وافتتح ليفربول الدوري الإنجليزي بفوز كبير على نوريتش سيتي الصاعد حديثًا بثلاثيةٍ نظيفة، وصعد إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن تشيلسي ومانشستر يونايتد المتصدرين.

 

بينما خسر نادي بيرنلي في المباراة الأولى من الموسم الجديد في البريميرليج له من برايتون بهدفين لهدف، ليستقر في المركز الـ14 دون رصيد من النقاط.

 

تقييم محمد صلاح

 

وحصل نجم فريق ليفربول محمد صلاح على تقييم مرتفع بعد تألقه في مباراته ضد نورويتش سيتي، في الجولة الأولى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد، وتألق محمد صلاح في تلك المباراة، حيث صنع الهدفين الأول والثاني، وسجل الثالث.

 

وحسب شبكة "هوسكورد" العالمية، حصل محمد صلاح على تقييم 9.1/10 وهو الأعلى بين لاعبي الفريقين.

 

وأوضحت أن صلاح استحوذ على الكرة بنسبة 2.3 %، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 71%.

 

ونجح صلاح في المراوغات مرتين، وفاز في الصراعات الهوائية مرة واحدة، وفقد الاستحواذ على كرته مرة واحدة فقط.

 

وصوب محمد صلاح خمس تسديدات طوال المباراة، اثنتين تجاه المرمى، ومثليهما خارجه، وواحدة تم اعتراضها من قِبل الخصم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية