رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأرقام.. حجم إيرادات فيلم الإنس والنمس أمس

الأنس والنمس
الأنس والنمس
Advertisements

حقق فيلم الإنس والنمس الذى يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي أمس الجمعة ما يقرب من 2 مليون جنيه نظرًا لأن الإقبال كان بشكل كبير على حفلات عرض العمل أمس.

وكان الفنان محمد هنيدي قال: إن ٩٠٪ من مشاهد فيلم الإنس والنمس ضحك، وإنه عمل كوميدي يليق بكل فئات الجمهور.

 

وأكد أنه وافق على سيناريو العمل بعد أن وجد أن شريف عرفة هو مخرج العمل فوافق على الفور.

 

وتوقع هنيدي أن تكون ردود الأفعال حول العمل مرضية بشكل ما، بسبب ما يتناوله العمل من كوميديا مختلفة عن الأعمال الأخرى.

 

وقالت الفنانة عارفة عبد الرسول، إنها وافقت على المشاركة في فيلم “الإنس والنمس” بدون تفكير لمجرد أن العمل يشارك فيه محمد هنيدي ويخرجه شريف عرفة.

 

وأضافت العمل يعد من أفضل الأعمال التي يتم عرضها حاليًا، وبه وجبة دسمة من الكوميديا التي يحتاج إليها الجمهور.

 

ووضعت الشركة المنتجة لفيلم النجم محمد هنيدي "الإنس والنمس" اللمسات الأخيرة قبل انطلاق العرض، حيث وضعت ديكورات لمجسمات مخيفة وهياكل عظمية بإحدى سينمات التجمع استعدادا للعرض الخاص بحضور عمرو عبد الجليل ومحمود حافظ وسليمان عيد.

 

كان النجم محمد هنيدى قد خطف الأنظار إليه بعد نشره برومو فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، حيث رصد البرومو مواجهة محمد هنيدى للزومبي، في إطار تشويقى ومثير عما سيحدث خلال أحداث الفيلم.

 

وعلق محمد هنيدي على الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" قائلا: اوعى الزومبي، هتشوفوني في مواجهة الزومبي في فيلم الإنس والنمس قريبا جدا، واللى بيخاف يروح.

 

أبطال فيلم الإنس والنمس

وفيلم "الإنس والنمس" بطولة: محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

 

ويجسد النجم محمد هنيدي خلال الأحداث دور موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقي، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدي يقع في غرام منة شلبي التي تشاركه في بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

 

وكشف هنيدي، في اللايف الأول له عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" أنه لم يأكل صراصير حقيقية خلال تصوير فيلم فول الصين العظيم، مشيرًا إلى أنه أحب الصين للغاية حينما زارها أثناء تصوير الفيلم عام 2004.

 

وردًّا على سؤال أكلت صراصير حقيقية ولا لأ؟"؛ قال: "لأ.. في المشهد كنت باكل صراصير بلاستيك، لكن صراصير حقيقي لأ طبعا، واللي يروح هناك يخليه في السي فود وهيتبسط".

 

من ناحية أخرى، هنأت الفنانة راندا البحيري، صديقها الفنان محمد هنيدي، بمناسبة عرض فيلمه الجديد اليوم في السينمات، ويحمل اسم "الإنس والنمس".

 

ونشرت راندا عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة تجمعها بالفنان محمد هنيدي، معلقة: “مبروك هنيدي فيلمك الجديد يا أجمل نجم.. بحبك جدا”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية