رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يكشف تفاصيل الفوز على سيراميكا

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا
Advertisements

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته البالغة بالفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري الممتاز مساء اليوم الجمعة.

وقال كارتيرون في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للمباراة إنه سعيد بالفوز اليوم على سيراميكا كليوباترا واصفا إياه بالمهم وأنه راض عن أداء جميع اللاعبين.

وأضاف كارتيرون: "سعيد بروح اللاعبين اليوم فقد  قدموا المطلوب، مؤكدا أنه واجه خصما قويا خصوصا أن الشوط الأول كان الهواء يلعب عكسنا".

كما أشار المدير الفني للزمالك: "يجب أن أشيد بمستوى اللاعبين في مباراة اليوم، مشيرًا إلى أن فريق سيراميكا لعب مباراة كبيرة وكانوا متحمسين جدا وكنت أتمنى أن أراهم يلعبون بنفس الشكل أمام الأهلي".

وواصل تصريحاته قائلا: "الجميع لابد أن يفهم أننا نلعب من أجل المنافسة على جميع البطولات وننافس فريقا كبيرا مثل الأهلي ويجب أن نقوم بعملية التدوير وجميع اللاعببن لابد أن تتقبل مبدأ المشاركة.

واختتم كارتيرون تصريحاته: "لا أريد الحديث عن نهاية الدوري فأمامنا مباراتان لذلك الفريق راحة من مران الغد لمنحهم وقتا للاحتفال مع أسرهم بفوز اليوم.. مشيرًا إلى العودة مرة أخرى للتدريبات يوم الأحد ثم معسكر مغلق لمدة يومين قبل مباراة الإنتاج الحربي".

وفاز الفريق الأبيض على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد السويس ضمن مواجهات الجولة رقم ٣٢ من بطولة الدوري.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد ٧٦ نقطة.

الزمالك راحة من التدريبات غدًا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غدا السبت.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقررة إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة 33 للدوري الممتاز.

الفوز على سيراميكا 

نجح الزمالك فى الفوز على نظيره سيراميكا 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد السويس ضمن مواجهات الجولة رقم 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتقدم أحمد محسن لاعب سيراميكا لفريقه فى الدقيقة 41، وتعادل بن شرقى للزمالك فى الدقيقة 46 قبل نهاية الشوط الأول، وتقدم أحمد زيزو للفريق الأبيض من ركلة جزاء فى الدقيقة 60.

وبهذه النتيجة، واصل الزمالك تربعه على قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة بعدما خاض 32 مباراة حقق الفوز في 23 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 58 هدف وسكنت شباكه 20 هدفا، فيما احتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 39 هدفًا وتلقت شباكه 43 هدفًا.

ويحتاج الزمالك الفوز فى الجولة القادمة لحسم بطولة الدورى 13 فى تاريخ النادى دون النظر عن نتيجة مباراة الأهلى القادمة.

تشكيل الزمالك وسيراميكا 
وضم تشكيل الزمالك كلًا من.. محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، فى الدفاع.. محمد عبد الشافي، محمود الونش، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي، فى الوسط.. طارق حامد، إمام عاشور، شيكابالا، أحمد زيزو، أشرف بن شرقي، فى الهجوم.. سيف الجزيري.

فيما ضم تشكيل سيراميكا كلًا من.. حراسة المرمى: عامر عامر، خط الدفاع: ضياء قنديل - خالد صبحي - سيف تقا - أحمد محسن، خط الوسط: محمد إبراهيم - محمد توني - محمود نبيل - كوامي بونسو- ميدو جابر، خط الهجوم: شادي حسين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية