رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نوال الزغبي تنشر برومو أغنيتها الجديدة "عليه ابتسامة" | فيديو

نوال الزغبي
نوال الزغبي
Advertisements

شوقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي الجمهور لأغنيتها الجديدة “عليه ابتسامة” والتي تطرحها قريبا باللهجة الخليجية.

ونشرت نوال الزغبي برومو قصير للأغنية طرحته اليوم شركة روتانا، وعلقت “نوال” عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "قريبا".

الاعتذار عن قبول جائزة "موريكس"

ومن ناحية أخرى، كانت النجمة نوال الزغبى أعلنت مؤخرا اعتذارها عن عدم قبولها لجائزة موريكس ديور هذا العام، بسبب الظروف الصعبة التى تمر بها لبنان، قائلة: "لا شكّ أنّ جائزة الموريكس دور تعدّ من واجهات لبنان الحضارية، ولا شكّ أن الإصرار على تنظيمها في بيروت رغم كل المآسي هو خطوة جبّارة، لكنني أعلن اعتذاري عن عدم قبولها".

وقالت الزغبى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بموقع تويتر: "لا شكّ أنّ جائزة الموريكس دور تعدّ من واجهات لبنان الحضارية، ولا شكّ أن الإصرار على تنظيمها في بيروت رغم كل المآسي هو خطوة جبّارة، لكنني أعلن اعتذاري عن عدم قبولها هذا العام بسبب الوضع الصعب الذي تمرّ به البلاد، على أمل أن تكون قيامة لبنان قد أصبحت قريبة، لبنان ليس بخير".

وطرحت نوال الزغبي مؤخرا أغنية جديدة لها تحمل اسم "ارقص"، والتي نالت إعجاب عدد كبير من الجماهير وتحتوي كلماتها وألحانها على معاني ومشاعر مبهجة.

الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان ألحان وتوزيع ألفريد الأسعد.

ألبوم عكس الطبيعة 

أغنية "ارقص" هي الأولى التي تطرحها نوال الزغبي من ألبومها الجديد "عكس الطبيعة"، الذي يتكون من عدد صغير من الأغاني حيث ينتمي لنوعية الـ ميني ألبوم، والذي تطرحه خلال موسم الصيف الجاري.

يذكر أن نوال الزغبي (29 يونيو 1971  -)، مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية لُقبت "بالنجمة الذهبية" وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي حيث قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا.

حياتها الخاصة

ولدت نوال الزغبي في منطقة جل الديب (شرق بيروت) والدها جورج الزغبي، وأمها جمال الزغبي، وهي الشقيقة الكبرى أشقائها الثلاثة، بولا، مارسيل، داني، عارض والداها دخولها للفن، ولكنهم وافقوا بعد ذلك بعدما لمسوا جديتها في هذا القرار.

وبدأت مسيرتها الفنية في سن الخامسة عشرة حين اشتركت في البرنامج اللبناني لاكتشاف المواهب آنذاك استديو الفن من إنتاج المؤسسة اللبنانية للإرسال "LBC" وغنت أمام الآلاف من المشاهدين وهي لازالت طالبة بالمدرسة وقدمت بعض أغاني الفنانة الراحلة وردة الجزائرية وكان في مقدمتها أغنية طب وأنا مالي حيث راهن عليها المخرج اللبناني سيمون أسمر بالنجاح كما لعبت الصدفة دورا كبيرا معها باستماع وردة الجزائرية لها وأبدت إعجابها الشديد بصوتها وقدراتها وكانت هذه هي أول شهادة بحقها من مطربة ذات تاريخ طويل.

كما بدأت في احتراف الغناء فعليا عام 1991 وبعدها حيث قامت بإنتاج أول مجموعة من اغانيها التي كانت بمثابة التعارف بينها وبين الجمهور اللبناني مثل (خدني معاك) و( ياليل يابو الأشواق) و(وحياتي عندك)، ثم توجهت لمصر حيث التقت بالموسيقار صلاح الشرنوبي الذي كانت تحلم بلقائه والتعاون معه وبالفعل حصلت منه على لحن أغنية (عايزة الرد) التي كانت النقلة النوعية لها وبوابة المسيرة الذهبية لها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية