رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدحت شلبي عن مزاعم تفويت الإسماعيلي للزمالك: كلام لم يصدر إلا من سذج وبسطاء الفكر

الإعلامي مدحت شلبي
الإعلامي مدحت شلبي
Advertisements

علق الإعلامي مدحت شلبي، على حالة الجدل التي اشتعلت بعد مباراة الإسماعيلي والزمالك الأخيرة التي فاز فيها الأبيض بنتيجة 2/0.

منطق تفويت الإسماعيلي للزمالك

 وقال خلال برنامج "مساء أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "تفويت الإسماعيلي المباراة للزمالك كلام ساذج وأبله، ولا يصدر إلا من سذج وبلهاء وبسطاء في الفكر".

 

إيهاب جلال ولاعبي الإسماعيلي

وتساءل "شلبي":هل من المنطق أن يدخل إيهاب جلال على لاعبيه في "أوضة اللبس" ويطالبهم بالتفويت أمام الزمالك والخسارة أمام الأبيض؟ معقبًا: "هذه مسألة مستحيلة أن يضع إيهاب جلال رقبته تحت قدم أي لاعب".

 

رسالة لأصحاب نغمة تفويت المباريات

وتابع: "كما أنه ليس ممكنًا أن تقوم إدارة الزمالك أو مسئولو القلعة البيضاء برشوة لاعبي الإسماعيلي ودفع لهم أموالًا للفوز بنقاط المباراة، أو تواصل مسئولي الناديين من أجل ضمان فوز الأبيض، هذا مستحيل وكلام ساذج وأبله.. أقول للمسئولين عن نغمة التفويت كفاكم بلاهة وسذاجة ولا تسيروا وراء السوشيال ميديا".


وأكمل: "أسهل شيء بالنسبة لي كإعلامي اللعب على وتر الشعبية ومداعبة الجماهير لكنني أرفض ذلك لأنني، ولن أقول إلا كلمة الحق".

 

الزمالك يصل فندق الإقامة بالسويس

ووصلت أمس الأول حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى فندق الإقامة في السويس للانتظام في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا اليوم.

وخاض الفريق مرانه الختامي لمواجهة سيراميكا في الخامسة مساء امس الخميس على ملعب وادي دجلة بالعين السخنة بمحافظة السويس.

ويلتقي الفريق مع سيراميكا اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساء على إستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق قد أعلن عن قائمة لقاء سيراميكا والتي ضمت 20 لاعبا وهم:-

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم "جنش" -  محمد أبو جبل

خط الدفاع:  محمود علاء - محمد عبدالغني - محمود حمدي "الونش"-  محمد عبد الشافي -  أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

خط الوسط:  طارق حامد - يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر - محمود عبد العزيز - إمام عاشور -  أحمد سيد "زيزو" - أيمن حفني - محمود عبد الرازق "شيكابالا"-  أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى - مروان حمدي.

ويعتلي الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 73 نقطة.

كارتيرون يجتمع بجهازه المعاون

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع جهازه المعاون في حضور أحمد شعبان المترجم

وتحدث المدير الفني مع جهازه المعاون حول الأمور الفنية والتدريبية التي سينفذها الفريق في مران اليوم استعدادا لمواجهة سيراميكا.

كارتيرون يجتمع باللاعبين

كما عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، جلسة مع اللاعبين خلال الساعات الماضية

وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز في المباريات المقبلة بداية من لقاء سيراميكا، واستمرار النتائج الإيجابية من أجل حصد لقب الدوري.

وشرح كارتيرون للاعبين بعض الأمور الفنية والتكتيكية المقرر تطبيقها في مباراة سيراميكا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية