رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتشال جثة جديدة في انهيار منزل من 5 طوابق في دمنهور

انتشال جثة جديدة
انتشال جثة جديدة في انهيار منزل من 5 طوابق في دمنهور
Advertisements

انتشلت قوات الحماية المدنية جثة مجهولة لرجل في أواخر العقد الثامن من العمر في حادث انهيار منزل من 5 طوابق عثمان بن عفان بجوار شارع السجن القديم بوسط مدينة دمنهور، وبذلك يرتفع ضحايا حادث الانهيار الى جثتين ومصاب، وسط محاولات للبحث عن ضحايا أو ناجين بين الحطام.

 

انتشال جثة ومصاب في حادث انهيار منزل من 5 طوابق بدمنهور في البحيرة

وكانت قوات الحماية المدنية  قد استخرجت جثة ومصاب في حادث انهيار منزل من 5 طوابق بدمنهور، انهار منزل مكون من خمسة طوابق بشارع عثمان بن عفان بجوار شارع السجن القديم بوسط مدينة دمنهور في محافظة البحيرة، وسط أنباء عن وجود ضحايا بين الأنقاض.

 

حيث انتقلت عدد من سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدينة إلى مكان سقوط العقار للبحث عن ضحايا أو مصابين بين أنقاض العقار، وتم فرض كردون أمني لمنع اقتراب المواطنين من المكان.

 

وقالت مصادر أنه تم استخراج مصابًا من داخل الأنقاض وجاري البحث عن ضحايا حيث يقطن بالعقار المكون من خمسة طوابق 6 أسر.

 

جهود قوات الحماية المدنية

وتكثف قوات الحماية المدينة بمحافظة البحيرة جهودها لانتشال أي مصابين أو ضحايا وسط وضع كردون لمنع أي ما يعوق عمل قوات الحماية المدنية والإسعاف وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث.

 

وتبين انتشال “أحمد. س” جثة هامدة  و“نبيل. ق” مصابًا وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

 

سقوط 3 عقارات بطريقة مفاجئة

وشهدت نفس منطقة انهيار منزل دمنهور في البحيرة، سقوط 3 عقارات بطريقة مفاجئة خلال السنوات الماضية، وتسببت في  إخلاء إداري لعدد من البيوت المجاورة للعقارات المتهدمة، وأصدر مجلس مدينة دمنهور خلال السنوات الماضية عشرات القرارات التي يرفض بعض الأهالي تنفيذها.

 

وكانت مدينة دمنهور شهدت في أبريل الماضي حادث انهيار منزل مكون من 4 طوابق، وسط مدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة، دون وقوع خسائر بشرية. 

 

وانتقلت قوات الدفاع المدني، وفرضت كردونًا حول المنزل المنهار، وتبين عدم وجود مصابين، واستعانت بمعدات الوحدة المحلية لرفع الأنقاض.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية