رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي| انتظام أيمن أشرف وحسين الشحات في التدريبات الجماعية

أيمن اشرف
أيمن اشرف
Advertisements

انتظم أيمن أشرف وحسين الشحات، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة المصري، المقرر إقامتها مساء غد الجمعة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

جلسة علاج طبيعي لايمن اشرف في مران الأمس

وكان أيمن أشرف قد أدى جلسة علاج طبيعي على هامش مران الأهلي أمس، بسبب آلام في عضلة السمانة، فيما اكتفى حسين الشحات بأداء جلسة في «الجيم» بسبب شكواه من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية.

 

غياب جونيور أجايى

يذكر أن مران اليوم شهد غياب جونيور أجايي لاعب الفريق، عن المشاركة في التدريبات الجماعية، حيث اكتفى بأداء جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، بسبب شكواه من ألم في العضلة الخلفية.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، إن أجايي يعاني من التهاب في العضلة الخلفية، حيث اشتكى اللاعب بعد مران أمس، وخضع لفحص طبي كشف عن حاجته إلى تنفيذ برنامج تأهيلي لمدة ٤ أيام، على أن ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية.

جلسة تأهيل لسعد سمير
واكتفى سعد سمير، مدافع الفريق، بخوض تدريبات خفيفة على هامش مران الأهلي الجماعي، في إطار البرنامج الموضوع له بسبب معاناته من نزلة برد.

الاستعداد لمواجهة المصرى البورسعيدي

ويخوض الأهلي مباراة مهمة غدًا الجمعة أمام فريق المصري، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء على ملعب الإسكندرية.

آخر فوز  للمصري على الأهلي


ويرجع آخر انتصار للأخضر البورسعيدي على حساب الشياطين الحمر الى شهر يونيو من العام 2016 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2015-2016 وفاز الفريق الساحلي بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الأخضر البورسعيدي كلا من موسي داو وأحمد كابوريا ومحمد مسعد بينما سجل ثنائية الأهلي رمضان صبحى وحسام غالي.

 

مباريات الأهلى المتبقية بالدوري

ويتبقى للأهلي ثلاث مباريات في بطولة الدوري، حيث يلتقي مع المصري في الإسكندرية غدًا الجمعة فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية