رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تغييرات في تشكيلة الأهلى المتوقعة أمام المصري البورسعيدي

فريق الأهلي
فريق الأهلي
Advertisements

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المصرى البورسعيدي فى تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الجمعة، على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

 

بانون يقود الدفاع وكهربا وبواليا يقودان الهجوم في تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام المصري

واستقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهة المصرى البورسعيدي غدا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني مباراة المصرى البورسعيدي غدا بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

في خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة


في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، والتر بواليا، حسين الشحات.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

وتذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.


موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 69 نقطة جمعها من خوض 31 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في مباراتين فقط، بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة جمعها من خوض 31 مباراة حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 8 مباريات أخرى.


نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين


ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاسكندرية ضمن منافسات الدور الاول للموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز، حيث أحرز هدفي الأهلى محمد شريف بينما سجل هدف المصري عمر كمال عبد الواحد.


الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 73 نقطة جمعها من خوض 31 مباراة حيث فاز في 22 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين فقط.


الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز


جدير بالذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 مرة، كان آخرها في خمس سنوات متفوق بفارق 30 بطولة عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 12 بطولة كان آخرها في موسم 2014-2015.

مباريات الأهلي المتبقية بالدوري

تقام مباراة الأهلي أمام الجونة يوم ٢٤ أغسطس الجارى باستاد خالد بشارة بالجونة في إطار مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري.

وتقام مباراة الأهلي وأسوان  يوم 27  أغسطس الجاري على ملعب السلام في الجولة الـ34، والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية