رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آخر تطورات الحالة الصحية لمؤمن زكريا.. وهذه رسالة طبيبه المعالج في أمريكا

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا
Advertisements

كشف الإعلامي هاني حتحوت، آخر تطورات الحالة الصحية لنجم النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، موضحًا أن اللاعب كان قد تعرض لسقوط نتج عنه ارتجاج خفيف في المخ وحالة إعياء نُقل على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

عودة مؤمن زكريا للمنزل وخروجه من المستشفى

وأضاف "حتحوت" خلال برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد"، "أن مؤمن زكريا عاد إلى منزله منذ السبت الماضي، وتتم متابعة حالته الصحية بشكل مستمر، وطلب منه إجراء العديد من الفحوصات الطبية.

الحالة الصحية لمؤمن زكريا

وتابع: "مؤمن زكريا كانت قد تحسنت حالته الفترة الماضية لكن مع الوعكة الصحية والارتجاج الخفيف والدوار الشديد الذي تعرض لها طلب منه الطبيب المعالج له في أمريكا بعض الفحوصات الطبية والأشعة لمعرفة آخر تطورات حالته الصحية وما إذا كان بحاجة إلى علاج جديد أو الاستمرار في العلاج القديم".
 

متابعة محمود الخطيب لحالة مؤمن زكريا

ولفت إلى أن الكابتن محمود الخطيب يتواصل بصورة دائمة مع مؤمن زكريا لمتابعة حالته الصحية.
 

ودخل مؤمن زكريا، لاعب الأهلي السابق، المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

 

حالة مؤمن زكريا
 

ويتلقى مؤمن زكريا العلاج اللازم، بعد تدهور حالته بشكل مفاجئ، على أن يخضع للفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحته، بعد سقوطه على الأرض؛ إثر تعرضه لإغماء في أثناء وجوده داخل منزله ووسط أسرته، ويجرى حاليًا أشعة على المخ أثر السقوط.

 

ونُقل مؤمن زكريا إلى المستشفى للحصول على الرعاية اللازمة، واستقرت حالته بشكل كبير، ومن المنتظر أن يأمر الطبيب المختص بحالته بخروجه خلال الساعات القليلة المقبلة.


ونشر زكريا صورتين، عبر خاصية الإستوري من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، أثناء استلقائه على سرير بأحد المستشفيات ومُعلق بيده محلول طبي.
 

صورة مؤمن زكريا مع الخطيب

وكان مؤمن زكريا نشر صورة له مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وفي التعليق أهدى مؤمن زكريا للخطيب إيموشن "وردة حمراء" تعبيرًا عن امتنانه للخطيب وحبه له.

 

وأثارت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعي وجمهور مؤمن زكريا، مع الدعاء له بالشفاء والتعافي من مرضه للعودة مرة أخرى للملاعب، حيث قالت شاهيناز النحاس: "بيبو ونعم الأب لأولاده ربنا يتم شفاك على خير يا غالي وترجع أفضل من الأول بأمر الرحمن".

 

مؤمن يا غالي
 

وقال مصطفى زكي: "ربنا يشفيك ويعافيك يا مؤمن يا غالي أوي على قلوبنا، وكلنا بندعي لك يا محترم وإن شاء الله هترجع في أقرب وقت ونشوفك تاني في الملاعب".

 

وعلق عصام فرحات على الصورة قائلًا: "مؤمن زكريا.. ابن الأصول ابن النادي.. ربنا يتمم شفائك على خير".

 

وردت هناء خضير: "إيه الجمال ده ربنا يشفيك ويعافيك يا كابتن وترجع أحسن وأقوى بمشيئة الرحمن".

وقال ماجد حسن: "ربنا يشفيك ويعافيك يا مؤمن إن شاء الله ترجع تاني وتفرحنا وتفرح كل حبايبك".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية