رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مقتل شقيقين في تبادل لإطلاق النار بين عائلتين بأسيوط

مقتل شقيقين في تبادل
مقتل شقيقين في تبادل لإطلاق النار بين عائلتين بأسيوط
Advertisements

 لقي شابان مصرعهما بينما أصيب والدهما في مشاجرة نشبت بالاسلحة النارية وتبادل لاطلاق النار بين عائلتين بقرية النخيلة التابعة لمركز ومدينة أبوتيج بمحافظة أسيوط.

وتم التحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة بمشرحة المستشفي المركزي وفرض كردون امني بمحيط الحادث والسيطرة على الوضع وإيقاف إطلاق النار وتولت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ بالواقعة 

كان تلقي اللواء مساعد وزير الداخلية الدكتور عمرو السويفي مدير أمن أسيوط اخطارا من مأمور مركز شرطة أبوتيج يفيد ورود بلاغ من أهالى قرية النخيلة التابعة للمركز بنشوب مشاجرة بالاسلحة النارية بين عائلتين وتبادل لاطلاق النار مما اسفر عن مصرع وإصابة ٣ أشخاص.

مشاجرة بين عائلتين 

وعلى الفور انتقل فريق المباحث وسيارات الإسعاف والشرطة وتبين صحة الواقعة ونشوب مشاجرة وتبادل لاطلاق النار بين عائلة العريان وعائلة القواسم بسبب خلافات سابقة بين العائلتين حسب تحريات المباحث.

واسفر الحادث عن مصرع شابين وأصابة والدهما من أفراد احد العائلتين وتم نقل الجثث والتحفظ عليها بمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة العامة لحين إنهاء إجراءات تصاريح الدفن واستخراج تقرير الطب الشرعي ونقل المصاب لتلقي العلاج.

فرض كردون أمني 

وتمكنت قوات الشرطة من فرض كردون أمني والسيطرة على الوضع ووقف إطلاق النيران وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة وضبط الجناة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة تحت تصرف النيابة العامة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية