رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد سعد يفاجئ جمهوره بالأغنية الدعائية لـ فيلم 200 جنيه.. فيديو

أحمد سعد
أحمد سعد
Advertisements

فاجأ المطرب أحمد سعد جمهوره بالأغنية الدعائية من فيلم 200 جنيه، عبر حسابه بموقع الفيديوهات يوتيوب، والذي تم تأجيلها من قبل بسبب أزمة مع شركة الإنتاج، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 25 أغسطس.

وسبق أن نشر أحمد سعد، البوستر الدعائي للأغنية، عبر حسابه الخاص بموقع انستجرام، معلقًا: الحمد لله تم الاتفاق علي نزول الأغنية.. استنوا أغنيتي الجديدة 200 جنيه من فيلم 200 جنيه بكرة علي يوتيوب 25 أغسطس بجميع دور العرض.

من ناحية أخري، بطرح أغنية 200 جنيه يكون انتهى الخلاف بين أحمد سعد والشركة المنتجة للفيلم وهو الخلاف الذي تسبب في تأجيل طرح الأغنية حيث استنكرت الشركة من ظهور أحمد سعد بشكل أكبر من باقي الأبطال في الأفيش الدعائي للأغنية بينما يظهر الأبطال إلى جانبه بشكل أصغر.

 

وكشف أحمد سعد تفاصيل الأزمة في فيديو عبر حسابه بموقع فيس بوك، موضحًا أسباب تأجيل طرح الأغنية قائلًا: أنا عاوز أعتذر لكل جمهوري الحبيب عن عدم طرح أغنية فيلم 200 جنيه النهارده عشان حصلت مشكلة والناس كلها هتسألني ايه المشكلة هي أن انا نزلت بوستر دعائي للأغنية على صفحتي، صورتي في النص وباقي الأبطال في الصورة اللي هما أبطال حياتي.

 

وأشار أحمد سعد إلى أن الشركة استاءت من ذلك الأمر، موضحًا: لكن ده مش بوستر الفيلم وأنا كممثل ما ينفعش اتحط جنبهم أصلًا ولكن ده بوستر دعائي للأغنية وأنا كاتب علي البوستر إنه للأغنية مش الفيلم وأكيد أنا بطل الأغنية وطبعا الشركة محترمة وعظيمة وأنا بحبهم وأكيد المشكلة هتتحل وبعدين ننزل الأغنية.

 

يُشار إلى أن فيلم 200 جنيه تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول انتقال عملة الـ200 بين أبطال العمل، ثم بعد ذلك تتوالى الأحداث خلال الفيلم، ويشارك في الفيلم عددًا كبيرًا من النجوم ومنهم هاني رمزي، وإسعاد يونس، وليلى علوي، وأحمد رزق، وخالد الصاوي، وغادة عادل، ومى سليم، ودينا فؤاد، وأحمد السعدني، وبيومي فؤاد، وملك قورة، ويظهر فيه الفنان أحمد السقا كـ ضيف شرف، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإنتاج محمود عبد الحميد، ووائل علي، وإخراج محمد.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية