رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أجويرو يرفض قميص ميسي.. ويكشف عن رقمه الجديد مع برشلونة

أجويرو
أجويرو
Advertisements

كشف النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، لاعب برشلونة، عن رقم قميصه مع النادي الكتالوني بعدما انضم إلى برشلونة هذا الصيف، قادمًا من مانشستر سيتي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده.

ونشر أجويرو، مقطع فيديو قصير عبر حسابه على موقع إنستجرام، أعلن من خلاله، ارتداء القميص رقم (19) مع برشلونة هذا الموسم.

ورغم ما تردد عن إمكانية ارتداء رقم مواطنه ليونيل ميسي (10) بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان، فضل أجويرو الحصول على رقمه في منتخب الأرجنتين (19).

خليفة ميسي بالقميص 10

وبحسب صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، فقد عرض برشلونة القميص رقم 10 على البرازيلي فيليب كوتينيو، بعد قرار استمراره مع الفريق.

 

ولعل ما حدث في مباراة ريال سوسيداد الأخيرة لبرشلونة في الليجا، بدخول الألباني ري ماناج قائمة المباراة بالقميص رقم 14 المملوك لكوتينيو، كان تمهيدًا لحصول النجم البرازيلي على الرقم 10.

 

وأضاف التقرير، أن كوتينيو يفكر في عرض برشلونة جيدًا، خاصة وأن إرث ميسي يعتبر كبيرًا للغاية.

 

جدير بالذكر أن كوتينيو كان يرتدي القميص رقم 7 في برشلونة، لكنه تركه للفرنسي أنطوان جريزمان بعد انضمامه للفريق.

 

وارتدى كوتينيو الرقم 10 من قبل في ليفربول وكذلك خلال إعارته إلى بايرن ميونخ.

 

لابورتا يعلق على رحيل ميسي

وعن رحيل ميسي، أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة: "لقد سبقنا فترة ما بعد ميسي بعامين، فكان من المقرر أن تبدأ هذه الحقبة بعد عامين من الآن، وأثناء تقديمه مع فريقه كان سعيدًا وهو يستحق ذلك تمامًا، والآن ربما سنكون منافسين له وعلينا التأقلم، كنت أريد بقاء ليو، لكن لا أحد أكبر من النادي، واتخذنا القرار الصحيح حيث لم يكن لدينا خيار آخر".

 

وتابع: "لقد رأينا الفريق في غرفة الملابس قويًّا ومتحفزًا وملتزمًا، ما يمكنني قوله هو أننا فعلنا كل ما هو ممكن في حدود إمكانيات البارسا".

 

وحول التعاقد مع مهاجم، أكد "سياستنا هي بيع 4 لاعبين وضم لاعب، وإذا قمنا ببيع 4 لاعبين مقابل 100 مليون سنضم لاعبا بـ 25 مليونًا، وفي الوقت الحالي الفريق متحمس للغاية وكومان يعتمد على الموجودين، والسوق مستمر حتى 31 أغسطس".

 

وعن علاقته بميسي، أكد “علاقة ناجحة، وفي السنوات الأخيرة لم يحقق الفريق الألقاب وليس فقط ميسي، كنا نتمنى له أن ينهي مسيرته في برشلونة، لكن ذلك لم يكن ممكنا وأن الهدف هو تخفيض 200 مليون يورو، وبالنظر إلى أن ميسي لم يستمر، فنحن نريد تقليل مبلغ أقل، ويجب أن يصل حد الرواتب إلى 65 أو 70% ونحن نتجاوز هذه النسبة".

 

وواصل: "التصفيق والصافرات بسبب ميسي؟ أنا احترم الجميع، وأريد أن يشجع الجماهير برشلونة، وحين سجل سوسييداد هدفين، هتفت الجماهير وسجل روبيرتو الهدف الرابع".

وأردف: "تفكيرنا في تجديد عقد ميسي، لأننا اعتمدنا على الميزانية المتوقعة من الإدارة السابقة، ونظرًا لأنها كانت خاطئة، كان علينا مراجعة موقفنا من خلال اكتشاف الوضع الحقيقي، وتصافحنا وتم الاتفاق على العقد، لكن في النهاية رأينا نحن الطرفين عدم المقدرة على التوقيع".

واختتم رئيس برشلونة: "رأيت تصريحات ميسي متسقة مع ما قلناه، ولا أعتقد أنه تم استبعاده. برودة المصافحة؟ كلانا توقع أن يتم التجديد، لكن لا يوجد كراهية متبادلة، وشخصيًا أحمل نفس التقدير له، ومن المؤسف أن الأمر لم ينته كما أردنا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية