رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول ظهور لسحر عبد الحميد من داخل المستشفى بعد تعرضها لأزمة قلبية

الفنانة سحر عبد الحميد
الفنانة سحر عبد الحميد
Advertisements

فاجأت المذيعة ندى رحمي، بصورة لوالدتها الفنانة سحر عبد الحميد، من داخل المستشفى، بعد تعرضها الفترة الماضية لوعكة صحية، دخلت على إثرها العناية المركزة لفترة ثم خرجت منها.

وشاركت ندى رحمي، صورة والدتها عبر خاصية استوري بحسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ووجهت الشكر لكل من اهتم لأمر والدتها وحرص على الاطمئنان عليها.

وكتبت ندى رحمي معلقة على صورة والدتها سحر عبد الحميد من داخل المستشفى: «الحمد لله بفضل دعواتكم ماما بتتحسن، شكرا شكرا متشكرة حقيقي، اللهم لك ألف حمد وألف شكر».

سحر عبد الحميد

ووجهت الشكر لعدد من المواقع الصحفية على اهتمامهم بحالة والدتها الصحية، مضيفة: «شكرا لكل المتابعين اللي أقدر أقول عليهم أهلنا مش معجبين، اللي اتواصلوا معانا من كل أنحاء الوطن العربي».

وعبرت عن امتنانها لاهتمام نقابة المهن التمثيلية بوالدتها، قائلة: «شكرا نقابة المهن التمثيلية، وكل الشكر والاحترام للدكتور أشرف زكي، النقيب الإنسان والمحترم، شكرا أستاذ منير مكرم لمتابعته الحالة لحظة بلحظة».

يذكر أن ندى رحمي، كانت  كشفت مؤخرًا تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها والدتها، وقالت دخلت مستشفى بالدقي وتم حجزها في العناية المركزة، بعد تعرضها لأزمة قلبية نتيجة إرهاق شديد.

وأشارت قائلة على حسابها ب، فيس بوك: ضغطها واطي جدا على عكس الطبيعي، أحنا عيلة ضغطنا عالي بالوراثة أساسا، وكمان قلبها كان بيدق بشكل مرعب لدرجة أن صدرها كان بيترج جامد، زي ما يكون قلبها هينط من ضلوعها.

الأعمال الفنية لـ سحر عبد الحميد

يذكر أن الفنانة سحر عبد الحميد  ولدت بالقاهرة وشاركت بعدد كبير من الأفلام والمسلسلات المصرية، وقد بدأت العمل في المجال الفني من ثمانينات القرن الماضي، وهي أحد أشهر الممثلات الذين قاموا بتأدية أدوار كوميدية خفيفة الظل رغم قلة عدد مشاهدها، ومن أعمالها: يوميات ونيس، وحكايات زوج معاصر، ومسلسل خرم إبره، ومسلسل حدائق الشيطان، كما شاركت بدور في مسلسل اثنين في الصندوق عام 2020م، وأخر أعمالها كان عام 2018م بالفيلم الكوميدي قلب أسود من إخراج وائل عبد القادر

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية