رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة تعطل تقنية الفار خلال لقاء الأهلي وطلائع الجيش بالدوري

الأهلي وطلائع الجيش
الأهلي وطلائع الجيش
Advertisements

نفى مسؤولو لجنة الحكام باتحاد الكرة، ما تردد عن تعطل تقنية الفيديو في لقاء الأهلي وطلائع الجيش أمس في الجولة ٣١ من بطولة الدوري.


أكد مسؤولو لجنة الحكام أن التقنية كانت تعمل بشكل طبيعي في لقاء الأهلي والطلائع بالكامل ولم تتعطل مطلقًا مثلما تردد.

كرة ياسر إبراهيم 


وتابع مسؤولو لجنة الحكام أن حكام الفيديو كان قرارهم محسوم بأن كرة ياسر إبراهيم ليست هدفًا ولذلك لم يحتاج الأمر بالنسبة لهم وقتا طويلا لمراجعة اللعبة أو استدعاء إبراهيم نور الدين لمراجعتها.


وكان الأهلي تعادل سلبيا مع الطلائع بدون أهداف ليحتل المركز الثاني برصيد ٦٩ نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد ٧٣ نقطة


الأهلي والمصري 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المصري البورسعيدي في المباراة التي سوف تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

 

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي


وتقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

وتذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز  وبطولة كأس مصر.


موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 69 نقطة جمعها من خوض 31 مباراة حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في مباراتين فقط، بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة جمعها من خوض 31 مباراة حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 8 مباريات أخرى.


نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين


ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الدور الأول للموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز حيث أحرز هدفي الأهلي محمد شريف بينما سجل هدف المصري عمر كمال عبد الواحد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية