رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريال مدريد يتجه لضم هالاند بسبب تعثر مفاوضات كيليان مبابي

إيرلنج هالاند
إيرلنج هالاند
Advertisements

يتجه مسئولو  نادي ريال مدريد الإسباني، للدخول في مفاوضات جديدة مع النرويجي إيرلنج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، حال تعثر المفاوضات الجارية لضم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

سر اتجاه ريال مدريد للتعاقد مع هالاند

وكشفت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن مسئولي ريال مدريد يفكرون في الاتجاه لتقديم عرض مالي من أجل ضم النرويجي إيرلينج هالاند، إذا استمر باريس سان جيرمان في رفض التفاوض بشأن كيليان مبابي.

ويسعى ريال مدريد لتدعيم خط هجومه قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، حيث أكدت الصحيفة أن النادي الملكي سيبذل قصارى جهده من أجل إيرلينج هالاند في الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف التقرير ”ريال مدريد لديه 200 مليون يورو للتعاقدات، وسيقدّم 160 مليونا من أجل مبابي، حال رفض ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، الاستغناء عن مبابي سيحاول النادي الملكي التوقيع مع هالاند في نهاية الميركاتو“.

 

باريس سان جيرمان يرفض رحيل مبابي

وكانت إذاعة ”كادينا سير“، كشفت أن مبابي أبلغ زملاءه في غرفة الملابس، بأنه سيبقى مع سان جيرمان هذا الموسم، وسيلتزم بعقده الذي ينتهي في صيف 2022.

وأضاف التقرير، أنه على الرغم من حقيقة رغبة مبابي في الانتقال لريال مدريد هذا الصيف، إلا أنه يعرف بالفعل أن باريس سان جيرمان لا توجد لديه نية في بيعه، وبالتالي سيتعين عليه البقاء لمدة عام آخر في باريس، قبل الرحيل مجانا إلى ريال مدريد، الصيف المقبل.

رحيل هالاند

وكان مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، علق على أنباء رحيل هالاند ومغادرته الفريق، في تصريحات لمحطة Sat.1 التلفزيونية على هامش مباراة دورتموند ضد بايرن ميونخ، أمس الثلاثاء، في كأس السوبر الألماني.

وعلق زورك على الأمر قائلا “سيبقى هالاند معنا هذا الموسم بكل تأكيد، وجميعنا لا يعرف ماذا سيحدث بعد ذلك”.

ويرتبط الدولي النرويجي بعقد مع دورتموند حتى الـ30 من يونيو 2024، لكنه يتضمن وجود بند يسمح له بالرحيل مقابل 75 مليون يورو بحلول صيف 2022.

وفشل هالاند في هز شباك بايرن خلال خسارة فريقه (1-3)، رغم تسجيله هدفا ألغاه الحكم بإشارة من مساعده، بعدما تبين له وجود اللاعب في التسلل، رغم أن اللاعب الشاب بدأ الموسم بشكل أكثر من رائع بتسجيله ثنائية في آينتراخت فرانكفورت وصناعته لهدفين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية