رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل فيلم بريانكا شوبرا وكاترينا كايف الجديد Jee Le Zaraa

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
Advertisements

من جديد تستعد النجمة الهندية بريانكا شوبرا إلى العودة من جديد في بوليوود حيث تستقبل السينمات في الشهر القليلة التالية فيلمها الجديد  الذي يحمل اسم Jee Le Zaraa، ​​والذي ستشارك فيه أيضا كل من النجمة كاترينا كايف والنجمة عليا بهات.

فيلم Jee Le Zaraa 

وكشفت عن ذلك بريانكا شاركت عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أنها لا تستطيع الانتظار لبدء التصوير مع اثنين من صديقاتها المقربين، مشيرة إلى أن الفيلم الهندي الجديد سيكون بمثابة احتفال بالصداقة التي تجمعها بكل من كاترينا وعليا.

 

و من جهتها علقت كاترينا علي ذلك  عبر حسابها  "انستجرام": هذا يجعل قلبي يبتسم، أنا فقط أحب هؤلاء الفتيات والتواجد حول بعضنا البعض أمر ممتع للغاية دائمً، فكيف اذا اجتمع ذلك مع نص رائع ومخرج رائع ورحلة برية والسماء هي الحد".

كاترينا كايف إلى عالم الجمال بـKay by Katrina | ET بالعربي
بريانكا شوبرا تستذكر موقفًا محرجًا من حفل انتخابها ملكة جمال العالم | ET بالعربي

بريانكا شوبرا

على جانب آخر كانت قد كشفت  بريانكا شوبرا من خلال فيديو قصير نشرته عبر حسابها الشخصي بـ"انستجرام" عن طرحها كتاب يعرض سيرتها الذاتية بالكامل، ويحمل الكتاب اسم "غير مكتمل"، والتي أكدت أنها دومًا ما حلمت بهذه اللحظة التي تلخص فيها مشوار دام 20 عاما مع الشهرة والأضواء صارت فيهم شخصية عامة.

وتصدرت مذكرات بريانكا شوبرا خلال يومان فقط الأعلي مبيعًا بدار "راندوم هاوس"، والتى تطرقت فيها ملكة جمال العالم السابقة إلى قصص من طفولتها فى مسقط رأسها، ومشاركتها فى مسابقة ملكة جمال العالم عام 2000، بالإضافة إلى مسيرتها فى بوليوود، وتجاربها الغنائية، وحتى وصولها إلى الشهرة العالميّة، وبجانب نجاحها المهنى عرفت شوبرا بانخراطها في الأعمال الإنسانيّة مع منظمة اليونيسيف، وحتى جمعيات الرفق بالحيوان.

Anomaly

كما كانت قد أعلنت مؤخرًا عن إطلاقها علامة تجارية خاصة بها للعناية بالشعر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية