رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يوم ميلاد التوأم حسام وإبراهيم حسن.. اعترافات مثيرة لرئيس وزراء بريطانيا حول مصر | فيديو

حسام حسن وإبراهيم
حسام حسن وإبراهيم حسن
Advertisements

يواصل برنامج "بختك يوم ميلادك" في حلقته الجديدة والتي تذاع عبر بوابة فيتو والصفحة الرسمية للبوابة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كشف تفاصيل ليلة ميلاد التوأ م حسام وإبراهيم حسن، وما دار فيها من أحداث سواء على المستوى السياسي، الاجتماعي، الاقتصادي، الرياضي، والفني والثقافي.

اعترافات رئيس وزراء بريطانيا 

وتكشف الزميلة مي عبد الرحمن من خلال الحلقة الجديدة ببرنامج "بختك يوم ميلادك" عن اعترافات "هاورد ويلسون" رئيس وزراء بريطانيا الأسبق أثناء العدوان الثلاثي على مصر، والتي أدلى بها أمام مجلس العموم البريطاني باشتراكه رفقة عدد من وزراء حكومته في تدبير مؤامرة لغزو مصر بهدف منع تأميم قناة السويس، حيث كان أغلب أعضاء حكومته لا يعلمون بذلك. 

 

حل مجلس إدارة الترسانة 

وتتناول الحلقة تفاصيل أخرى مثيرة حول قرار وزير الدولة لشؤون الشباب الأسبق أحمد طلعت بشأن حل مجلس إدارة نادي الترسانة، حيث شكل مجلس إدارة جديد برئاسة علي السيد، المثير في الأمر  أن أحد الأعضاء المجلس الجديد كان هو الدكتور "إبراهيم حسن".

 

وعندما علم رئيس مجلس الترسانة المنحل عبد الحميد حسن بذلك وفي أول رد فعل له قال أنه هو من أنشأ نادي الترسانة لخدمة عمال وموظفي الورش الأميرية وجعل الاشتراك الشهري بقرشي صاغ، فكيف يرحل.  

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية