رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يشارك لويس ميكيسوني فى مباريات الأهلي بكأس مصر؟ اتحاد الكرة يجيب

لويس ميكيسوني
لويس ميكيسوني
Advertisements

أعلن نادي سيمبا التنزاني، رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والذي يعد إحدى الصفقات المنتظرة بالنادي الأهلي في الموسم الجديد.

سيمبا يودع ميكيسوني


وأصدر نادي سيمبا التنزاني بيان صباح أمس الإثنين، أكد خلاله أن علاقة اللاعب بالنادي انتهت بشكل رسمي وأصبح قريب من الانتقال لنادي داخل القارة السمراء، دون أن يفصح عن إسم النادي الذي أنهي إجراءات ضم اللاعب.

وحرص سيمبا على توجيه الشكر إلى لاعبه الموزمبيقي لويس ميكيسوني على الفترة التي قضاها داخل جدرانه، متمنيًا له التوفيق في رحلته المقبلة مع فريقه الجديد.
وكانت الأيام الماضية شهدت خروج تسريبات من داخل جدران القلعة الحمراء، تؤكد إنهاء إجراءات ضم جناح سيمبا التنزاني، ليس هذا فحسب، بل ذكرت التسريبات كافة التفاصيل المالية للصفقة.

هل يشارك ميكيسوني مع الأهلي فى كأس مصر؟


وتترقب جماهير الأهلي موعد الظهور الأول لصفقة فريقها الجديدة لويس ميكيسوني، بقميص المارد الأحمر، وهل سيكون من حقه المشاركة فى مباريات الفريق المتبقية فى مسابقة كأس مصر؟ خاصة بعد إعلن إتحاد الكرة فتحباب القيد للموسم الكروي الجديد يوم 30 أغسطس الجاري.


اتحاد الكرة يوضح موقف الصفقات الجديدة


فيتو تواصلت مع أحد مسئولي إدارة شئون اللاعبين فى الإتحاد المصري لكرة القدم، والذي تحفظ على ذكر اسمه، والذي شدد على أنه ليس بالضرورة أن أى لاعب يتم قيده فى قائمة فريقه للموسم الجديد بعد يوم 30 أغسطس، وهو موعد فتح القيد، أنه يحق له المشاركة فى المباريات المتبقية من مسابقة كأس مصر.


وتابع المصدر، أن هذا الأمر متعلق بشروط مسابقة كأس مصر، وقرار إتحاد الكرة وهل سيسمح بمشاركة الصفقات الجديدة للأندية فى مسابقة كأس مصر من عدمه، فى ظل الظروف الإستثانئية للموسم الكروي فى مصر وإمتداده لشهر سبتمبر بسبب ظروف جائحة كورونا.


أوضح المصدر، أن إتحاد لو سمح بمشاركة الصفقات الجديدة بالمشاركة فى مباريات كأس مصر فهنا سيكون من حق الأهلي إشراك لويس ميكيسوني فى مبارياته القادمة بكأس مصر أو أى لاعب جديد ستتم إضافته للقائمة الأولى للفريق، أما فى حالة رفض إتحاد الكرة مشاركة الصفقات الجديدة فى كأس مصر فهنا لن يكون من حق الاهلي أو غيره من الأندية إشراك أى من صفقاته الجديدة فى مباريات كأس مصر، وسيكون الظهور الأول لميكيسوني أو الجنوب أفريقي بيرسي تاو فى أول مباراة للأحمر فى مسابقة الدوري فى نسختها الجديدة فقط. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية